🐺الجزء 98🐺

1.2K 32 0
                                    

#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثاني - رهان القبل - 🍾💋بارت98💋🍾

شريفة:( ردات باستهزاء كتقلب فعينيها و ترمش بالهداوة .. معوجة فمها ) اييوا اش ندير عزاز عليا ولاد القح*** فينما كان شي ولد القح** مقطر كيجي لعندي كيجري هههه

أسية: ههههه حرام عليك انا كنهضر معاك من نيتي و نتي كطنزي عليا ..!

شريفة: و حتى أنا كنهضر معاك بصح .. علاش حكيم كيجيك نية ؟ ( رمشات كضحك ) النية خليها ليا أنا لي مسكينة خبز ربي فطبكوو أما هو مقطر اللهم زد و بارك ههههه

وقف فالباب مبلوكي كيسمع .. من عزيز عليا ولاد *** و هو واقف .. كاع الهضرة دازت عليه .. قشر شنافتوو بالجهد حتى دماها .. كيغزز فيها و يقول ما غززت .. عينيه تظلموو من جهتها و قساحت الشوفة فيهم .. من بعد ما كان راجع هاز الكادو لي خذاه لها على ود الافتتاح و نساه فالطونوبيل تا كان ماشي و تفكرو ..!

ضرب الضورة و رجع بحالوو بلا ما يدخل لعندهم ..! صدرو كيطلع و ينزل بالأعصاب .. جملة وحدة كتعاود فوذنيه حكيم ولد القح** مقطر .. فينما كان شي ولد الق*** كيجي لعندي كيجري .. و بصح هو لي جاي عندها كيجري من كازا تال الرباط باش يشوفها لعشرة الدقائق و يرجع بحالوو ..!

ركب فطونوبيلتوو و ديمارا حاك الروايض بالجهد مع الارض و غادي طاير فالطريق .. جبد نمرتها و برك عليها باش يبلوكيها و عاود تراجع ..! مسح نمرتها من عندو و خرج و بعدها طفى التيليفون فخطرة ..!

《 الحديث قياس و الكلام في وقته دواء .. كاين اللي عنده النيف و والديه أعز حاجة في حياتوا ..! 》

واش هنا وقفات علاقتهم ؟ و بهضرتها لي سمع غتخليه يقلب عليها فخطرة و ما يعاودش يضور بساحتها مرة اخرى ..!

واش هذا هو الحد لي سبق قالت عليه حبيبة .. بلي حكيم كيميك حتى يشبع و نهار كينفر كينفر دقة وحدة و لو تنطابق السما مع الارض ما كيرجعش .. واخا يكون كيموت فالواحد .. كرامتوو و كبريائوو ما كيخليوهش ..!

يا ترى وصل لهاذ الدرجة مع شريفة و لا باقي غيعض فالصبر و يبرد دموو و يرجعلها بحال حتى حاجة ما حسكاتوو و ضراتوو فقلبوو من جهتها .. خصوصا حكيم لي عندو واليديه خط احمر ..!

*********************************

أسية:( ردات بضحكة ) ههههه نتي نية و خبز ربي فطبكوو و أنا شنوو على هاذ الحساب ؟

شريفة: نتي المشيشة ديالي .. العسل يا بنتي العسل ههه

سكتات شحال و رجعات قالت و هي حاطة يديها على صدرها و كتهضر من أعماق أعماقها و مرة مرة كتخرج تنهيدة كتبين شنوو هازة فقلبها ..!

شريفة: عرفتي شنوو هي أحسن حاجة فهاذ الدنيا من بعد الرفيسة و الفريت بالموطارد و بسطيلة د الحوت اححح و لالة مولاتي طنجية ( ضحكات بتكركيرة مكركبة ) ههههههههه بديت ما غنساليش .. قلت لك هي تلقاي واحد الانسان لي نتي معتابراه بحال نفسك و مرتاحة معاه للحد و عارفة واخا شنوو ما درتي ليه ما غيسمحش فيك و ما غيطلقش من يديك .. معاك حتال للموت ..!

عرس الذيب 🐺مكتملة🐺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن