Part 11

1.1K 18 0
                                    

ذهبتي معه في سيارته ليقول الطريق سيكون طويل اذا كنتي تريدين نامي و نزلي الكرسي للوراء كي ترتاحي لتقولي حسناً ، نامت حتى وصل للمطعم ، دخل للمطعم و قال اريد طاوله لشخصين في الخارج و لا اريد اي احد في الخارج ليقول النادل حاضر سيدي ، ذهب و رجع للسياره ايقظ الجميله من النوم لقد كان شكلها شكل طفل صغير 🥹 لتقول اهه كنت احلم بك باحلام جميله جداً ليقول دقيقه هل تحلمين عني ؟ لتقولي ماذا لا لا انا احلم عن مستقبلي الباهر باذن لله ليقول اها 😉 ليقول هيا هيا لقد وصلنا للمطعم حين رأت شعار المطعم لتقول يا إلهي انهو مطعمي المفضل 😭🥹 خرجت من السياره راكضه تاركه بيدري الذي يموت من الضحك على تصرفاتك الطفوليه دخلت لداخل ترا المدير لتقول العمه كلوي كيف حالك لتقول انا بخير يا ابنتي لتقول لكن لم اعرفك من معي لتقولي انها انا اسمك توريست لتقول العمه يا إلهي كيف انساك يا ابنتي اهه كيف حالك يا ابنتي لقد مره عشر سنين و انا لم ارآك و لا هذاك بيدري الاحمق لم أراه ليأتي بيدري ليقول امم كأني سمعت شخص يقول عني احمق لتقول العمه نعم يا بني انها انا التي قلت انك احمق و ليس اي احمق بل احمق كبير لتقولي لماذا ليقول لان كل مره في السنه اصادفها في الاماكن السياحية و ليس المطعم هذا 🫣لهذا سميتني ب احمق الكبير لتقول العمه احم احم ما هذه المناسبه التي جمعتكم و اتيتم الى هذا المطعم لتقول اسمك تعالي يا عمه اجلسي معنا لقد كانت قصه بسيطه و جميله قلتي لها كل شيء و فرحت كيف كانت مقابلتكم البارده لتقول يا احمق اياك ثم اياك ان تزعلها او تجرحها في الحكي او تعامل ها فهي غاليه و احبها من قلبي ليقول لا و الله و انا لتقول العمه تفس الشي لكن انت لست غالي علي لتضحكي منهاره على رد العمه لتقولي حرام عليك يا عمه انظري الى وجهه البريء 😂 لتقول وجهه بريء لكن تعامله زي زفت ما بعرفش على مين 🤭؟! ليقول اههه يكفي يكفي كلام هيا يا اسمك ماذا تريدين ان تطلبي لتقول اعرف طلبي انها البنك باستا ليقول حسناً و انا ستيك ، طلبتم وصل طلبكم اكلتم قلتي ل بيدري اهه هل تعرف في هذه السنين كنت احاول التعلم كيفية طبخ البنك باستا ليقول انها سهله جداً لتقولي تقول هكذا و بعدها تذهب و تطبخ و تطلع محترقه ليقول هي فانا لم احرق اكل لتقولي اوه صح يعني عندما كان عمره ١٢ لم تحرق البانكيك ها ليقول اههه كيف تتذكرين كلي كلي يا فتاة 😭لتقولي انت تقولي كلي لتغيير الموضوع ها ايها الاحمق الكبير 😂 ليقولي قولي هذا في الداوم و ساطردك 😑 لتقولي حسناً حسناً ساصمت ، كلوا ليمشوا قليلًا في البحر و هم يمشون ليقول اسمك لقد فتحت الحقيبه و رأيت ورقه قرأتها لتقول قولي ماذا قرأت ليقول ......
______________
ماذا تتوقعون قرأ ؟

حبيبي أم مديري ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن