152

134 14 0
                                    


آخر مرة زارته فيها كانت مجرد حديقة زهور صغيرة لأنها كانت تحت الإنشاء ،

لكنها أصبحت الآن كاملة ، مليئة بالعديد من الأشياء ، بما في ذلك قفص لـ Poibe وطاولات الشاي وبعض الكتب وحامل.

افتتحت ماريان الدفيئة. كان الجزء الداخلي من الدفيئة باللونين الأحمر والأخضر مع تدفق غروب الشمس في كل مكان. كانت زنابقها الحبيبة مصطفة ، متشائمة في ضوء المساء. خلقت العناية الإلهية للكون ، التي تخترق الزجاج الخالي من العيوب ، ظلًا مظلمًا بعدها.

قالت بوعي: "... جميلة".

كانت مناظر طبيعية جميلة ، وفتحت تعجب بفمها ، لكنها لم تشعر بأي سعادة. بدلا من ذلك ، شعرت بألم في رقبتها وبرودة.

في النهاية ، تخلت ماريان عن المشي. بدلاً من ذلك ، جلست أمام سرير الزنبق.

على الرغم من جر تنورتها الطويلة على الأرض ، لم يكن هناك أحد هنا يشير إلى سلوكها الذي لا يناسب امرأة نبيلة.

جلست ونظرت إلى فراش الزهرة. قرأت جملة واحدة مثل تعويذة.

"أنا بخير. أنا بخير. كل شي سيصبح على مايرام."

لقد عرفت أكثر من أي شخص أنها ستكون بخير بمجرد تكرار مثل هذا. ومع ذلك ، كررت نفس الكلمات مرارًا وتكرارًا. إذا لم تفعل ، شعرت بالضيق الشديد وشعرت كما لو كانت مختنقة.

قالت لها قادر ، التي التقت بها وهي فاقد الوعي ، أن تمضي قدمًا. قالت إن مصيرها المضي قدما حتى لو سقطت وانهارت. قالت إذا قاتلت دون خوف ، فإنها ستحميها مع أنثيا طوال الوقت.

بالطبع ، حتى لو لم تقطع قادر على ذلك الوعد ، فإنها كانت مستعدة للمضي قدمًا. لم يكن لديها أدنى نية لتسامح أوبر من البداية. لم تكن تنوي التراجع أبدًا بسبب الخوف. كانت هذه معركة حيث لم يكن لديها خيار سوى أن تُقتل ما لم تقطع رأس العدو ، بغض النظر عما إذا كانت ستنسحب أو تهرب أو تنطلق.

لهذا السبب ناشدت قادر بقوة أن تفي بوعدها. كلما زاد عدد الأسلحة من جميع الأنواع ، كان ذلك أفضل لها.

"أنا بخير حقًا ... لا ، لست بخير على الإطلاق ، لكن يجب أن أكون بخير ..."

قامت ماريان بسحب ركبتيها ولف رأسها في المساحة الصغيرة بين ركبتيها.

سرعان ما تبلل خديها بالدموع.

من الواضح أن حياتها لم تكن حزينة جدًا. بعد أن قابلت قادر في حلمها ، شعرت أحيانًا بأن عواطفها أصبحت أقل حساسية من ذي قبل.

لم تعد ماريان تكافح مع الحزن كما فعلت في ذلك المساء. لم تبكي أبدًا أو تغضب داخل الموسم وخارجه. أصبح الغضب الذي أصابها مثل موجة المد تدريجيًا أكثر هدوءًا. لقد اعترفت الآن وقبلت وفاة والدتها ، وخيانة والدها ، والأيام الماضية التي لم تستطع فعل أي شيء.

Dangerous Fianceeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن