في نظر ماريان ، بدت روكسان مترددة في قول شيء ما. نظرت عيناها الجيريتان المرتعشتان تحت أشقرها الممشط بدقة إلى الأعلى والأسفل مرارًا وتكرارًا. بدا أن يديها المطويتين بشكل طبيعي ترتجفان أيضًا.
بعد مزيد من التردد ، همست روكسان بصوت منخفض ، "جئت لأجيب على اقتراحك لي في المرة الأخيرة."
بسماع ذلك ، ابتسمت ماريان كما لو أنها توقعت إجابتها بالفعل. على الرغم من أن روكسان لم تحب موقفها ، إلا أنها تنهدت بعمق بعد أن تحملته.
كان والدها ، إيرل لونستات ، يدعم ديوك هابل بحماس شديد لدرجة أنه كان يُطلق عليه اسم عميل ديوك هابل. بعد أن عُرف على نطاق واسع أن ابنته مُنعت من زيارة قصر أوبر ، حاول إيرل وشعبه الاعتماد بشكل أكبر على ديوك هابل. حتى أنهم ظنوا أنه حتى أوبر ربما كان أفضل تابع لدوق هابل.
لكن في الليلة الماضية اختفى السيد ديوك هابل. كانت هناك شائعة بأن أوبر ، الكلب المجنون ، عض سيده حتى الموت.
بعد تلقي البرقية الرهيبة حول وفاة Duke Hubble ، قام Lonstat بسرعة بحساب المكاسب والخسائر.
هل أحتاج أن أحافظ على ولائي للسيد الذي مات على يد الكلب المجنون الذي كشف أنيابه؟ علاوة على ذلك ، ألسنا من نسل Lonstat الذين يقدرون المصالح العملية والقوة أكثر من الشرف والإخلاص؟
في النهاية ، غيّر لونستات موقفه بمجرد أن سمع نعي ديوك هابل. حقيقة أن راعيه قد تغير يعني أيضًا أن ابنته ، روكسان ، كانت تعرف بوضوح الفصيل السياسي الذي يجب أن تنتمي إليه. الأسماء المتشابهة والمختلفة قليلاً عن الماضي قزمت كبريائها.
أوبر ، والسيدة تشيستر ، و ...
"إذا كنت أتجرأ على أن أكون صديقًا لك ، فسيكون من الممتع والجميل مقارنته بواحد من الأمجاد العديدة المنقوشة في تاريخ عائلة Lonstat."
بعد قولي هذا ، فحصت روكسان تعبيرها. حاولت التعبير عن مشاعرها بالكلمات الأكثر تواضعًا والأدب.
"سأكون سعيدًا لأن أبذل قصارى جهدي إذا قبلتني كصديق لك."
على الرغم من أن ماريان لم تعجبها ، إلا أن روكسان اعتبرتها الشريك المفضل لها.
ساعد ذلك روكسان في الوصول إلى الاستنتاج بعد قلق طويل. في الواقع ، لقد فعلت ذلك لتبرير نفسها.
في الماضي ، لم تدن ماريان بشدة وقاحتها المتكررة. على الرغم من أن الجميع كانوا يتحدثون عن فضائحها ، إلا أن ماريان كانت الشخص الوحيد الذي جاء للاستفسار عنها. حتى أن ماريان قدمت اقتراحًا سخيفًا بأنها يجب أن تكون صديقتها وخادمة. حتى أنها قالت إن روكسان يمكن أن تخدعها لتأخذ ما تريد.
"شكرًا جزيلاً لك على سؤال أوبر والسيدة تشيستر نيابة عني للسماح لي بزيارة صالون السيدة تشيستر مرة أخرى."
أنت تقرأ
Dangerous Fiancee
خيال (فانتازيا)قلعة جميلة ، زوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلها زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 على طريقة ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وتكتسب فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وقبل يومين من عيد ميلادها الحادي والعشرين...