تبعها أوبر وسرعان ما اختفى. غادر إلياس وزوجته وهم يتذمرون أنهم كانوا متعبين. سرعان ما امتلأت أروقة الطابق الثالث بالصمت.
استمر الصمت حتى جاء الخدم والخادمات لتنظيف القصر.
خارج النافذة نصف المفتوحة كانت هناك شجرة ذات أوراق وفيرة. انتشرت رياح الصيف المبكرة عبر الحديقة. في تلك اللحظة ، طار طائر صغير ذو ريش أبيض واختفى بسرعة من خلال ضوء الشمس الساطع.
ساد الصمت القصر مرة أخرى. كان لا يزال بعد ظهر يوم هادئ.
***
قال كورتيس: "لقد اختفى الشهود" ، وانحني قليلاً لإيكارت ، بينما كان يقف في الظل بين أرفف الكتب.
بدلاً من الإجابة ، كتبت Ecart شيئًا على الورق. انتظر كورتيس بفارغ الصبر إجابته. باستخدام سمعه الحساس للغاية ، بدأ كورتيس في تحديد وتصنيف جميع الأصوات في الدراسة الهادئة ، بما في ذلك صوت طرف الريشة وهو ينقر على عنق إناء الحبر ، ويتم إدخال صوت الريشة مباشرة في حامل القلم ، صوت فنجان الشاي يمسكه صاحبه ، صوت شربه للشاي ، صوت كرسي يُدفع للخلف برفق ، صوت يمشي ببطء وحتى تنهداته البطيئة والعميقة.
قال إيكارت: "أعتقد أن أوبر سيأتي لرؤيتي للإبلاغ عن اختفاء الشهود".
رفع كورتيس عينيه مرة أخرى ونظر إليه.
وقف إيكارت ونظر من النافذة حيث كان غروب الشمس يتدفق مثل الفيضان.
كانت عيناه الباردة وشعره الذهبي النابضان داكنتين كما لو كان قد تم رشه بالنيلي.
"اختر المرشحين المناسبين من بين الفرسان أو الشامات لتعقب الشهود المفقودين."
"نعم يا صاحب الجلالة."
"إذا قبضت على مشتبه به ، فلا تؤذيه أو تجرحه. أحضره هنا حيا ".
"نعم يا صاحب الجلالة."
غادر كورتيس المكتب بصمت بعد أن أظهر بأدب مجاملة لإيكارت وهو يقف وظهره تجاهه. نظرًا لأنه ضل على الفور في أفكار أخرى ، لم يسمع إيكارت مغادرة كورتيس للدراسة.
وقف إيكارت أمام المكتب وظهره إليه ، فكر في ما يجب عليه فعله ، عملًا تلو الآخر.
منذ اختفاء الشاهد ، لم يتمكن من إجراء محاكمة لإدانة ديوك هابل بارتكاب جريمة. لن يقدم أوبر أي دليل آخر لأنه حقق هدفه. كان من السابق لأوانه استخدام بقايا التخدير الذي جلبته ماريان. بمعنى آخر ، كان سبب الجريمة واضحًا ، لكن لم يتبق متهمون أو شهود أو أدلة.
سيُنسى الحادث في روشان أو يتلاشى شيئًا فشيئًا دون حله في الوقت الحالي. نتيجة لذلك ، كان من الصعب محاسبة عائلة هابل على الجريمة. ولم يستطع إلغاء عملية منح لقب الدوق إلياس ، الابن الوحيد لدوق هابل. ربما كانت استراتيجية أوبر أن يحل إلياس محل الدوق.
أنت تقرأ
Dangerous Fiancee
Фэнтезиقلعة جميلة ، زوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلها زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 على طريقة ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وتكتسب فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وقبل يومين من عيد ميلادها الحادي والعشرين...