وضع أوبر الكوب المائل لأسفل على طاولة النقل. عندما نظر إلى شاحر عبر الطاولة ، كان هناك شك وقليل من الانزعاج في عينيه الرمادتين.
"يبدو أنك سمعت الشائعات في الشارع. من هو هذا الرجل يورت؟ " سأل أوبر.
"أوه ، يبدو أنك لا تحبها. إذن ، هل هي المرأة التي تحتاجها لمصالحك؟ " سأل شاحار.
"حسنًا ، إذا كنت تحبها ، فأنت بحاجة إليها."
"همم.... كنت تعتقد أنك جئت تحب المرأة لأنك في حاجة إليها ".
ابتسم شاحر. سواء كانت مصادفة أو حتمية ، كان حكمه على أوبر دقيقًا للغاية.
ضغط أوبر على فكه بإحكام. عندما وضع هذه الخطة ، تنبأ كيف سيكون رد فعل شاهار ، لكنه أدرك أن شاحار كان رجلاً متطورًا للغاية عندما قام بتجسيده شخصيًا. كان هناك طموح خافت ولكنه مكثف وراء تعبير شاحر اللطيف. رفع أوبر فمه ، وشعر باستياء شديد.
"سمعت أن الإمبراطور يحبها كثيرًا. أتساءل عما إذا كان يحتاج إليها أكثر لأنه يحبها. إذا أراد أن يحتضن تلك المرأة بمثل هذه السمعة الرديئة ، فلن يحبها لمجرد أنها لطيفة. عادة ما يراهن أفراد العائلة المالكة بحياتهم على شرفهم ".
"بالطبع معظمهم يفعلون ، لكن ما تقوله يبدو متناقضًا جدًا."
"أنا؟ حسنًا ، أنا لست في هذا الدوري. لقبي ليس مناسبًا بما يكفي ليضعني في دوري أقدر فيه شرفي أكثر من أي شيء آخر ".
أثناء حديثه عن نفسه ، تصرف شاحر بشكل عرضي كما لو كان غير مبال. ومع ذلك ، لا يزال هناك شيء مهم في كلماته التي تبدو عادية.
تولى كريم ، الإمبراطور الحالي لفيصل ، السلطة بعد فوزه في المعركة الدموية على الخلافة. لم يقتل فقط إخوته غير الأشقاء ولكن أيضًا إخوته بالدم في هذه العملية. بعد المعركة الرهيبة ، كان كريم يأمل ألا يكون هناك المزيد من القتال الدامي بين ذريته. وأعرب عن اعتقاده أن تأمين خليفة ثابت مسبقًا هو الطريقة الأكثر فاعلية لقمع طموحات الخلفاء المحتملين.
وفقًا لذلك ، بعد تسمية نجل أليسا الأول ، الأمير راشد الأول ، وليًا للعهد ، علم المدربون الإمبراطوريون شاهار أن الحرية والرفاهية أكثر قيمة من الشرف. كما تعلم أبناء كريم المولودون من محظياته نفس الشيء.
كان شاحار يحب الرسم أكثر من الكتب ، والنساء أكثر من السيف ، والكحول أكثر من الحصان. كانت الكثير من ملذات الإمبراطورية والحياة الليلية له ، لكنه لم يستطع المطالبة بأي عدالة أو قضية عظيمة. إذا حصل أي شخص على الاحترام والشهرة التي كانت كبيرة بما يكفي لتحدي سلطته كخليفة تالٍ ، فسيتم اعتبار ذلك بمثابة خيانة.
"حسنًا ، ألا تعتقد أن ترتيب الخلافة يمكن تغييره في أي وقت؟ "
أعطاه أوبر كأسًا ، قائلاً شيئًا مهمًا.
أنت تقرأ
Dangerous Fiancee
Fantasyقلعة جميلة ، زوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلها زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 على طريقة ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وتكتسب فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وقبل يومين من عيد ميلادها الحادي والعشرين...