"بعبارة أخرى ، تريد التحقق مسبقًا من المكان الذي سيموتون فيه ، أليس كذلك؟ يا الهي. كم هو لطيف منك ... يبدو أنك ستكون زوجًا وأبًا صالحين في المستقبل. "
ضحك شاحر كالطفل وهو يكسر مزحة.
"حسنًا ، لن يكون الأمر صعبًا على أي حال. ليست هناك فرصة أن يذهب والده إلى هناك مباشرة ... على الأقل ، سيرافقه راشد ، أو سيرسل راشد إلى أنكارتيوم كبديل له ".
"هذا يكفي طالما أن ولي العهد يظهر في ساحة المعركة".
"حسنًا ، يمكنني أن أقدم لك تطمينات بشأن ذلك. تبدو الحرب للوهلة الأولى كشيء مزعج ، ولكن اعتمادًا على كيفية إنهاءها ، يمكن أن تكون إنجازًا لا يُضاهى. وأبي يريد أن يكون كل الشرف الموجود في ساعته ملكًا لرشيد ".
"سيكون الأمر أسهل بكثير من ناحيتي. ليس لدى إيكارت بديل لأنه ليس لديه أب ولا أخ ولا طفل. إذا كان عليك العثور على واحد ، إن وجد ، فسيكون الدوق الأكبر كريستوفر ، وهو مزعج إلى حد ما ... "
"أوه ، لا تقلق بشأن ذلك. لكن في الوقت الحاضر ، تتحدث والدتي كثيرًا عن طفولتها. عندما تشعر بالحنين إلى الوطن ، لا يوجد شيء أفضل من لقاء شقيقها. إذا اتخذت قرارها ، يمكنها أن تحضره في أي وقت بالتظاهر بأنها مريضة ".
"الشيء هو كيفية التأثير عليها لاتخاذ قرارها."
"لا تقلق. كما تعلم ، تم تسليم هدية من السيدة تشيستر إلى قصر الإمبراطورة دون أي مشكلة مؤخرًا. وهذا يعني أن الإمبراطورة أليسا قد اتخذت قرارها بالفعل ".
في مواجهة ضغط أوبر الخفيف ، نظر شاحار إلى السيدة تشيستر.
كانت الهدية التي أرسلتها السيدة تشيستر إلى الإمبراطورة أليسا من خلال المجموعة التجارية Artroom بمناسبة وفاة الدوق هابل نوعًا من التحذير. كان مثل إعلان الحرب أن أيا كان الوعد الذي تقاسمته أليسا مع الدوق هابل أصبح الآن حفنة من الرماد. في الوقت نفسه ، كان تذكيرًا حادًا بأنه لا يوجد أحد يمكن أن يحل محل ابنها أوبر.
لم يكن هناك دليل أكثر ملاءمة لإثبات أن مالك السلطة الذي كان العيسى يتوقع الاعتماد عليه قد تغير.
الإمبراطورة أليسا امرأة حكيمة. ربما تكون عينيها الفطنة أفضل من عيني. بالطبع ، قد لا تعرف أنه يمكن التضحية بأحد ابنيها ... "قالت السيدة تشيستر.
هزت معصمها بينما كانت تنشر المروحة.
نسيم خفيف ينشر رائحة الياسمين من جسدها إلى كل ركن من أركان الغرفة.
"ماذا يمكنها أن تفعل؟ هذا مصيرها على أي حال. ذلك لأن الله اللعين لم يسمح لنا بالعدالة في حياتنا ".
وبينما كان شاحار ينظر إليها باهتمام ، أدار عينيه بعيدًا عنها. تمتم بشيء لنفسه. سقط شعره الأخضر الطويل وهو يميل رأسه قليلاً.
أنت تقرأ
Dangerous Fiancee
Fantasíaقلعة جميلة ، زوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلها زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 على طريقة ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وتكتسب فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وقبل يومين من عيد ميلادها الحادي والعشرين...