🐺الجزء 102🐺

1.1K 33 0
                                    

#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثاني - رهان القبل - 🍾💋بارت102💋🍾

الحزن مخيم عليهم .. حبيبة لي بقاو معاها حتى فاقت و توكضات .. سكتوها بصعوبة .. كيصبرو فبعضياتهم و كيتسناو شي خبار تفرحهم ..!

جالسة هي و ملاك فوق الكراسة سخفانين بالبكى .. الجهد ما بقالهمش ..! و الدراري كل واحد فين واقف كيتنهد بحرقة ..! حتى فتحات ماري عينيها المنفوخين و قالت

ملاك: هاذشي لي وصل ليه خويا ما يكون غير من خدايم كريمة .. ما دام كلشي عندو مزيان و ما عرفوو منين يجيوه .. يعني هي مور هاذشي .. و يعلم الله شنوو دارتلوو ثاني ..! ( شافت فحبيبة بعتاب و كملات ) عيينا نهضرو معاك ا ماما و نتي ما كتسمعيش .. بقات حتى وصلاتوو للفراش و ماشي بعيد تقت

ما قدراتش تكمل الكلمة .. الموت و لا بحال شي غمامة كحلة كتضور فوق ريوسهم كتخنق فيهم شوية بشوية ..! حطات وجهها بين كفوفها كتبكي بحرقة و شهقاتها كيقطعوو فالقلب ..! و فنفس اللحظة توسعوو عينين حبيبة و ظلاموو ..! وقفات على غفلة وجهها مزير و مخنزرة واااحد التخنزيرة ديال خزيييت ..! بحال يلا عاد تفكراتها ..! شافت فعدنان و قالت بصرامة و بحة د البكى ..!

حبيبة: نوض دااااباا وصلني لدارهم ..!

سبقاتوو كتطير خارجة .. مخلياهم غير كيشوفوو .. بالجرا تبعها عدنان .. لقاها واقفة حدا الطونوبيل كلها كتفيبري بالأعصاب و يديها كترجف .. شوية ما طيح لهم تما بكريز ..!

فتح لها الباب و ركب تا هو .. مقلعيين فسكاااات .. هو مهمووم و كل شوية كتخرج تنهيدة حارة من صدرو حتى كيتهز و يتحط .. و حبيبة دموعها نشفوو و حرقتها ما بغات تبرد .. غير ما زايدة كتاكل فيها و مع وقف حدا العمارة فين كاينة كريمة .. هبطات كتجري .. طالعة فالدروج كتنهج بعينيه شاعلين ..!

الصباح بدا يطلع و الشمش بدات تشرق و هي كتضرب فالباب بيديها و رجليها كتغوت ..!

حبيبة: حلي ا العددددوة .. حلي ا القاطعة يدييك من يديين الرحمة .. حلي ا السحاااارة القتاااالة .. الله ياخذ فيك الحق .. حلووو ..!

تفتح الباب تا كانت غتجي مزدوحة ..! شافت فأب كريمة .. لابس كندورة فالابيض شعرو شايب هو و لحيتوو .. باين فيه موقر .. درويش و داخل سوق راسوو .. و لكن هي هاذ الساعة ما بقى كيبانلها حد .. من غير ولدها لي بين يدين الرحمان ..!

حبيبة: فيين هي داك المووسخة .. القتااالة ديال بنتك .. العرووبية الخانزة ..!

خرجات كريمة لي بزز بغى يديها النعاس من بعد ما دار الدوا المفعول ديالوو و بردات عليها الحكة شوية ..! و حداها امها لي مضهشرة بالنعاس تا هي ..!

طارت جهتها عوالة تغززها بسنانها و فآخر لحظة شدها عدنان مبعدها .. و التشريطة لي كانت غتجي فكريمة جات فيه فنص حنكوو ..!

عرس الذيب 🐺مكتملة🐺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن