🐺الجزء 114🐺

1.3K 30 0
                                    

#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثاني - رهان القبل - 🍾💋بارت114💋🍾

حكيم:(هز عينيه فيها غمزها بابتسامة جذابة ) للدوام ..!

تبسمات بعينين كيلمعوو و هزات خاتموو شادة فيديه كتشوف فيها .. حمرة بالنقى و ضفارو مقطعيين و مبروضين ..! يديه مشعرة بطريقة كتجذب العين و زايدينها العروق الخفاف لي فيها .. جاذبية على جاذبية ..!

ركبات لوو الخاتم بهدوء و هزات راسها فيه بهدوء و بابتسامة خفيفة حركات راسها بخفة كتمعني ليه يهبط عندها ..! و غير تحنى جهتها باستغراب ..! حطات يديها على جناب راسوو من جوج جهات .. و باستوو فجبهتوو برقة .. بوسة حنييييييينة لخصات فيها شحال من حاجة ..!

شريفة: فالحلوة و المرة ان شاء الله ..!

تبسمات و هو كيشوف فيها بتفاجئ ما كرهش يعنقها ..! يخشيها فقلبوو و يسد عليها فخطرة ..! كن ما كانوو عائلتوو لي منهم حمقوهم ككوبل و منهم لي حشموو و بداو يضورو فعينيهم ..!

اكتفى يزير على يديها وسط يديه ..! حتى تمد لهم الموس باش يقطعوو الحلوة ..!

تقطعات الحلوة و وكلوو بعضياتهم و البقية تكلفوو بيه الحجامة و تفرق على الناس هو و العصائر و لي طاغط سواغي .. بلا دواز د أتاي الحلوو و المالح مع كاس د اتاي منعنع ..! الشعبي مطلوق و كلها فين مجمع بالهضرة و التصاور ..! العزبات كيشطحوو و لي عندها شي شعر حضراتوو و الحجامة غاديين جايين مقوميين النهار على حقوو و طريقوو ..!

كلشي مرصياه شريفة و حكيم لي ما خلاهاش تطيب و تهلك راسها بتمارة .. كلشي وصل واجد من لي غيتحط فالعشية تال للعشا .. لي اختارو يكون بلدي بحال المعتاد ..! نص حولي مشوي فكل طبلة مع الخضرة مسطوكية و القوام لي كيمشي مع اللحم .. من زيتون و قرعة معسلة و زعلوك ..! و بسطيلة ديال الدجاج كتذوب فالفم .. خاتمينها بالكلاص و الديسير ..!

حكيم:( حرك صبعوو فكف يديها لي فاتحاه ليه و هو كيخطط فيه بهدوء .. مرة ترميلوو كليمة مرة هو .. ما بقى لهم والوو و يمشييو بحالهم من بعد ما تعشاو ..! ) نهضرو فالمفيد ..!

شريفة:( هزات حاجبها و ردات كتطنز ) اييه نهضرو ا مولاي السلطان فالمفيد .. من دابا نقولك انا ما عنديش الرجال لي يبرزولي مبندين و العيالات غاديين جايين عليهم .. باش تكون على بال و تجمع راسك ا سي ..!

حكيم:( ضحكوو عينيه و هز حاجبوو ) ياك ا مدام ؟

شريفة: هههه معاك بصح .. ما غنبرزش انا و نبقى مبندة للبشر حاضيني فالطالعة و النازلة .. ها هي ضحكات هي هي كحات ها هي دمعات .. ييخ ..! فمي يتكوانسا غير بالضحكة الصفرة و فلخر ما يعجبهم العجب ..!

حكيم:( ضحك ضحكة خفيفة و قال ) بالله ما منك جوج .. سبحاااااان من خلقك ..!

شريفة:( رمشات عينيها و قلباتهم للسما كترفرف بيهم ..! ) عارفة ا الزين ديالي .. خاصك تدير شي حجة و تبقى غير تحمد الله و تشكرو فيها لي سيفطني فطريقك ..! و فينما تشوفني تكرفط بالله يبارك فعمر لالة ...!

عرس الذيب 🐺مكتملة🐺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن