#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثالث - ذنب لا يغتفر -💣 بارت 117 💣أسطورات عرس الذيب كثيرة ..! كل واحد و كيفاش كيأولها و يفهمها بطريقتوو .. و من بين هاذ الأسطورات .. كاينة لي كتقول بلي واحد من العشاق كيمووت و كيخلي حبيبوو محروق عليه .. قبل حتى ما يتجمعوو تحت سقف واحد .. و بدل ما يفرحوو و يتهناو .. واحد فيهم كيكون تحت التراب و الثاني كيتحرق و كيموت فالنهار ألف مرة ..! حتى كيموت تا هو من الألم و العذاب ..! و تما فين الروح د العشاق كيتلاقاو و يتلاحموو .. مشكلين قوس قزح .. الشمش شارقة على حرها فرحانة معاهم و الشتا كتبكي و تعبر تا هي على سعادتها بطريقتها ..! مكونين لي كيتسمى #عرس_الذيب ..!
القدر حتى واحد ما عارفوو شنوو مخبي ..! كتكون عايش حياتك .. بالحلوة و المرة مقاتل مع الزمان .. مرة باكي مرة ضاحك .. و لكن مرتااااح و متأكد بلي باقي غتعيش أيام اخرى .. غتطيح فيهم و ترجع تنوض من جديد ..!
عمرنا فكرنا او يلا صح القول كنتناساو .. أنوو غيجي واحد النهار غنطيحوو و ما غنعاودوش نوضوو .. ما غتكونش مرة اخرى .. غتكون هاذيك هي النهاية ..! غنودعوو و نحرقوو قلوب الناس لي بغاونا من اعماقهم ..! غنمشييو و نخليو لهم غير الذكريات .. او ربما هما غيسبقونا .. يمشييو و يخليولنا فقط الذكريات ..!
الذكريات لي كتخلي قلبك يضرب بالجهد و تنفسك قليل .. كتحس بفراغ و غمة كتضر فالقلب .. باغي تتهنى منها و ما قادرش ..!
ما قادرش تمنع دموعك و ما قادرش تمنع داك الوجع لي ما بحالوو حتى وجع فهاذ الدنيا .. و نتا كتخيل هاذوك لي مشاو و خلاوك .. دايزين قدامك و كيهضرو معاك .. مرة يضحكوو تا يدمعوو و مرة يهمسوو لك .. مرات يمدولك يديهم كيحركوو ملامحهم بشقاوة ..!
و يا لسخرية القدر حتى داك اللحظات د الخصام و المدابزة .. كتولي تتمنى ترجع تعيشهم .. غير يا ربي ترجع تقيس فذاث داك الانسان و تحس بالدفئ .. تحس بالدم كيجري فعروقوو .. تحس بقلب كينبض و مشاعر متحكمة فيه .. حااااضر معاك ..!
متكي على الحيط .. هاز راسوو فالسما هما و عينيه .. شنايفوو حوووومر و فيهم شوية د الدم يابس ..! كيبان هااااادئ واحد الهدوء غرييييب ..! ما حاس بحتى واحد معاه .. لا عدنان لا حسام لا ملاك و لا خليل ..! هو و باب غرفة العمليات لا غير ..! يا غيتفتح و يسمع خبار تريح قلبوو .. يا غيتفتح و يسمع خبار يقتل كل ذرة فيه ..!
حسد شريفة فهاذ اللحظة .. حاسدها على داك النعسة و الراحة لي هي فيها .. ما كرهش هو يكون بلاصتها .. مخذر على الواقع بلي فيه ..! حسدها حيث ما حضراتش ليه فاش كان مريض و فرحلها من قلبوو حيث ما جرباتش هاذ العذاب لي كيدوز منوو و هو كيتسنى ..! كأنوو سجين محكوم عليه بالاعدام كيتسنى يعلقوو مشنقتوو ..!
تفتح الباب و خرج د.الكتاني .. حيد الكمامة و بانوو ملامح وجهوو لي واضح منهم بلي معصب .. عيان و محبط ..! شافوو فيه كاملين و خلاو مساحة لحكيم فين يهضر معاه ..!
أنت تقرأ
عرس الذيب 🐺مكتملة🐺
Roman d'amour💎مكتملة💎 هناك قلوب عاشت وماتت وهي تنتظر فقط لحظة عطف وإحتواء ! وهناك قلوب قد غدر بها رغم أنها لم تنبض يوما إلا بالوفاء ! و قلوب من الرحمة معدومة ، و بالغدر موصومة ، ملوثة بالكذب ، لاتعرف معنى للنقاء ! 🐺 عرس الذيب ...