🐺الجزء 121🐺

1.1K 28 1
                                    

#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثالث - ذنب لا يغتفر -💣 بارت 121 💣

《 وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ ¤ بِأيّ ذَنْبٍ قُتلَتْ 》

حكيم:( تبسم و هو كيتلمس فيديها الصغييورة و تحنى باسهالها .. تا حس بيها شداتلوو على صبعوو و زيرات .. كتكمش فعينيها و تنغنغ .. فمها حممممر تقول معكر ..! ) نور ..!

حبيبة: نور ؟ ( ضحكات بعينين كيلمعوو بالدموع و قالت ) ههه هاذ الكميشة هي النور لي غتنور حياتنا ..! امم نتي ا بابا لي غتنورينا ..!

حكيم:( هز عينيه فالألات و هي باقى شادة فيه و صبعوو الكبير كيدوز على يديها بهدوء ) شنوو عندها .. باش مريضة ؟

حبيبة:( ردات بألم ) كلكم لمتوني و كنتوو كتشوفوني نية و بلا عقل فاش كنجي من كريمة و كنحاول نصلح لي غنقدر عليه .. و لكن أنا لي كنت كنديرو .. راه كنديرو غير على ود هاذ البنية و على ودك نتا ..!

حكيم:( هز حاجبوو بثقالة كيسمع ..! و نظراتوو عندها معنى .. بحال يلا كيقولها كيفاش على ودي ؟ ) الصمت

حبيبة: على ودك نتا .. باش النهار تتزاد هاذ البنية .. ذنبها ما تهزوش على رقبتك .. حيث لي ما درتيهش نتا على ودها دارتوو مك ..! ( تنهدات بقوة و كملات ) هاذ الملاك حتى هي بحقها .. واخا تولي طير فالجنة .. غنتحاسبوو كاملين عليها .. من كريمة لي ما رحماتهاش .. و بداك السم و الزبل لي كانت كتدير خرجات عليها .. حتى لينا حنا ..!

حكيم:( رد بعصبية مكتومة ) حنا بعاااااد ا حبيبة .. هي لي كانت هازاها فكرشها و كتدير بيها المصائب .. أما نتي هزيتيها على كفوف الراحة .. و انا لي حلات فمها عليه كنت كنحطوو .. و الشهرية كتوصل لك .. فراس كل شهر .. من الطبيب للدوا للحوايج ( حرك صبعوو جهة الارض كيأكد ) و فاش مشات لدارهم .. كل شهر كتوصل لباها .. هاذشي كامل علامن ؟؟ على هاذ البنت .. هذا جهدي معاها و هي فكرش مها ..!

تفاجئات حبيبة .. حيث عارفة كان دايرلها الشهرية فاش كانوو مزوجين و منين عرفها كتسحر لوو بيها .. قطعها ..! لكن غير عرفها حاملة رجع كيسيفطها لحبيبة تتكلف .. و بيديها داتها شحال من مرة للطبيب موفرة لها احتياجاتها كاملة و من بعد ناض الصداع و كل مرة خاوية الدار .. ها هي عندها ها هي مع واليديها .. ها هما جراو عليها و هي غادية .. و من تما ما بقى سيفط لحبيبة .. فقالت حبسها عليها ..!

حبيبة:( ردات بحرقة ) دابا تندم كريمة و تعض فالتراب و ما تنفعها ندامة ..! ( شافت فالبنيتة ) مسكينة مريضة بزاااف .. خرج شهرها بشحال و ما جاها وجع و هي ما سايقة خبار و ما عارفاش تا فوقاش غتولد .. تا زراقت البنت و كن زادت شوية كن ماتت لها .. تولدات ضعيفة بزاف .. فيها جوج كيلوو و 700 غرام ..! عندها السوائل زايدين فالرئتين دياولها .. هاذشي لي قالولي .. خاصها العملية ضروري .. و خايفين تكون هزات واحد جوج فيروسات من امها .. خداو لها الدم مسكينة يديرولها التحاليل .. حتى نتا خاصك تديرهم ا ولدي ..!

عرس الذيب 🐺مكتملة🐺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن