🐺الجزء 127🐺

1.1K 28 0
                                    

#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثالث - ذنب لا يغتفر -💣 بارت 127 💣

هزات راسها بابتسامة فالباب لي تحلات و غير شافت حكيم داخل هاز ربعة د الكارطونات د البيتزا فيديه ضحكات و قالت

حبيبة: ها بابا زااا .. توحسناك ا بابا ..!

تبسم و حط من يدو فوق طبلة جنب و مشى وقف من الجهة الثانية .. كيشوف فنور و عينيه كيلمعوو .. حاس بقلبوو كيفرفر و يتقطع عليها فنفس الوقت من حالتها .. تحنى باسلها يديدتها بالمهل و هز راسوو فحبيبة .. كيدوز صبعوو بالشوية كيداعبها ..!

حكيم: فين محمد أميين ؟

حبيبة: مشى يجيبلنا الغذا .. ساعة جبتيه نتا ..! ( حيداتلها الرضاعة بالشوية مخلياها كتقلب و تمص ففمها و تكمش فعينيها غتبدا تبكي ) هاك شد عطيها ترضع نتا ..! تبغي تهزها ؟

حكيم:( شاف فالسلوكة لي لاسقين عليها و قال ) يمكن ؟

حركات راسها بالايجاب و حيداتهم لها بالشوية كيفما علموها الفرمليات .. هزاتها مداتها ليه .. كتقادلوو يديه فين يشدها .. و نور كتحرك بين يدوو بالشوية و تعوج رويسها .. فاتحة عينيها فيه تا طلقاتها بتنغنيغة وحدة كتبكي .. و فالبلاصة عطاها الرضاعة كتمص فيها و تجبد الحليب و هو حاضيها بعينين مبسمين .. تا كملات القرعة و حيدها لها ..!

حكيم:( تحنى باسها فكريشتها تا دخلاتها و رجعات خرجاتها .. هرها فيها .. ضحك و قال بصوت خافت و حنين ) نتي بنتي أنا ؟؟ ( رجع كيشم فرويحتها لي كتحمق و لي كتكون غير فلي بيبي .. كتخليك تحن و قلبك يرهاف بلهلا يطريه لك ..! )

حبيبة:( ضحكات من منظرهم ) هاذي الكبدة المعاودة .. لالة نوور و أجرك على الله .. القرعة ديالنا .. و هانتا ليك على هاذ الزعرة هاذي .. عرفات باها و لاسقة عليه ..!

حكيم:( تبسم باسها فجبهتها مغمض عينيه ) ضو عيني ..!

بقى شادها مدة عندو كيداعبها و يضحك معاها .. كيشم فرويحتها .. فرحان بيها .. تا نعسات بين يديه و حطاتها حبيبة فبلاصتها و رجعات ركباتلها كلشي كيفما كان ..!

محمد أميين:( شاف فيه مكسل فوق الفوطوي كيتغذاو مجموعين ) كي بقات شريفة بعدا ؟

حبيبة: بغيت نمشي نشوفها و لكن نور ما كاين لي يجلس معاها و صغيرة ما خاصهاش تبقى بوحدها .. محمد اميين ما غيعرفش لها .. و الله تا بقى فيا الحال فاش مرضات ما لقاتنيش حداها .. دابا تهز فخاطرها مني ..!

حكيم:( رد بهدوء ) اصلا مانعين عليها الزيارة بحال مشيتي بحال لا .. مزالة فالانعاش و مقسحة بزاف .. حالتها ( زفر النفس و سكت )

حبيبة:( طبطبات على ركبتوو و قالت ) كلشي دابا يفوت .. الله يجيب الشفا من عندو .. و حتى نتا ارتاح شوية .. ما تعطيش جهد فوق جهدك .. كلشي دابا بتحل .. غير تغذا دابا ..!

عرس الذيب 🐺مكتملة🐺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن