#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثالث - ذنب لا يغتفر -💣 بارت 131 💣تجمعوو فالجردة برا فين مولفين كيذبحوو ..! ضحى لها حكيم بحولي صردي مضخم تبارك الله .. واقف على الصح و مكلظم بحال مولاه و داك الكرون كبار و ملويين .. يضربك بيهم يفك لك يديك ..!
تحاماو عليه و طيحوه للأرض شادينوو و تحنى حكيم هاز المضى فيديه .. دايرينلوو ليزار بيض فاصل بينوو و بين الحولي باش ما يوسخش حوايجوو .. سما الله و ضحى بيه بسمية نور .. عاد دخلوو للفيرمة الداخل مجموعين فالصالون .. و الحولي مكلف بيه أحمد لي مقابل الفيرمة و كزارة جابوهم باش يسربيوهم دغيا ..!
اللحم كامل تصدق و بقات شي حاجة لأحمد و مراتوو فاطمة لي تا هما ما عندهمش و حالتهم على قدها ..!
جلسوو فالصالون كيفطرو و لالة فاطمة ما خلات ما حطات لهم .. ها الحريرة بلدية ها الحرشة و الملوي طايبين فالكانون و الخبز ديال الفران د العواد على بنة كتجي فيه مع الزيت البلدية و العسل الحرة ..! ها البيض بلدي من عندهم نيت مسلوق .. المقروط و الشباكية و بريوات د اللوز .. عاد البتيبان و ديكشي د الزنقة لي جابوو معاهم ..!
نور كل مرة شادها واحد فيهم فرحانين بيها و خايفين يضروها فنفس الوقت .. اللومبيونس حاضرة و الضحك و النشاط بين الخوت ما ساخيينش بجماعتهم ..! و حكيم مرة مرة كينوض من فوق الطبلة كيعيط على الطبيبة نسيمة لي بيرمانونص هاذ النهار و هي لي مكلفة بشريفة .. كيسولها على حالتها و كي بقات و واش ما محتاجين والوو ..!
نسيمة:( ردات بهدوء ) دابا يالاه عطيتها كالمون و سوانينا ليها الجرحات و نعسات .. راه عيني معاها ما تخاف من والوو .. يلا كانت شي حاجة غنعيط لك و وراقها غذا فاش تجي تخرجها غتلقاهم مسنيين .. أنا اليوم عندي الكارد .. غذا غنمشي فالصباح بكري موحال تتلاقاني .. و كيفما تافقنا كل جوج سيمانات غنجي لعندها نديرلها كونطرول و نشوف كي بقات ..!
حكيم:( رد باختصار ) الله يحفضك ..!
نسيمة: هذا واجب و على غذا حاول تجيب معاك شيز غولونط ( كرسي متحرك ) ما خصهاش تتحرك دابا .. ما غتقدرش تصبر و يلا هزيتيها تخاف تقسحها .. اللهم كرسي تجلس فيه ..!
حكيم: واخا دابا نشوف ..!
نسيمة: نهارك مبروك ..!
قطع معاها و دخل لفين جالسين .. شاف فحبيبة لي جابت قرعة د العسل حرة مشدودة مزيان و ملوية عليها السكوتش .. هي و الزيت بلدية و الزيتون و التمر و سلوو ديال العقيقة لي خلطاتوو لالة فاطمة فنهارو زربات عليه .. مقطعاه لخليل طراف صغار فجبانية ..!
حكيم: هذا هو الوقت ا خليل يالاه نوصلوو ..! ( تبسم بهدوء و هو كيشوف فنور بين يدين محمد امين .. مشى لعندو هزها و عطى الكونطاكط لعدنان ) صوك بيهم نتا ..! أسية و ملاك و يَّما سيرو مع عدنان و حنا موراكم على ما يرصي هاذشي فلي فاليز ..!
أنت تقرأ
عرس الذيب 🐺مكتملة🐺
रोमांस💎مكتملة💎 هناك قلوب عاشت وماتت وهي تنتظر فقط لحظة عطف وإحتواء ! وهناك قلوب قد غدر بها رغم أنها لم تنبض يوما إلا بالوفاء ! و قلوب من الرحمة معدومة ، و بالغدر موصومة ، ملوثة بالكذب ، لاتعرف معنى للنقاء ! 🐺 عرس الذيب ...