#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثالث - ذنب لا يغتفر -💣 بارت 134 💣تنهدات مرة و جوج و ثلاثة من أعماااق أعمااااق قلبها .. بحال شي حجرة كانت محطوطة على صدرها و بدات كتزحزح من عليها بالشوية ..!
وقفات كتشوف فيه هاذ المرة و هي مبسمة .. ملامحها مبسمين واخا عينيها باقيين طافيين و لكن ماشي بحال كيف جات ..! كانت محتاجة تخوي قلبها و تواجهوو و هي كتشوف فعينيه و تحس بعذابوو .. كان خاصها ضروري تفرغ قلبها و ماشي غير عليه .. على كاع لي أذاوها شي نهار .. باش حتى هي تكمل حياتها منين وقفات و تقلب الصفحة ديال الماضي .. باش الجراح تبرا و تعيش كل لحظة بحلاوتها ..!
هضرة حكيم فيقات فيها شحال من حاجة .. صافي باركة خمس شهوور ديال الاكتئاب و المرض .. عمرها لي كيمشي ما غيرجعش .. و من بعد سنييين تقدر توقف فنفس السوق و تشوف نفس الناس كيتحركوو قدامها و ما غتزعزع فيها حتى حاجة .. و تقدر تضحك على راسها و على شنوو كانت كتدير فالدار و هي مكتائبة .. على كاع داك المود د الدراما و د البكى و الحزن و الموت ..!
ما غتحزنش لداك الدرجة لي هي فيها دابا .. بلعكس يقدرو يجيوها شي تصرفات كيضحكوو و تتعجب من فعايلها و تجيها الهيستيرية من ملامحها كي دايرين .. و يقدر كاع يجيها الحنين و تقول يااااه شحال دوزت فهاذ البيت أنا و حكيم و شحال كان دايرلي الخاطر و واقف معايا فالمرضة .. مصاب ترجع هاذ الجمعة لي كنا مجموعين مع الخوت و انا حاضرة هاذ المرة .. ماشي كاينة و غايبة فنفس الوقت ..!
الحنين كيجينا لأيام صعيبة دوزناها و بكينا و تقهرنا فيها .. ما كناش حاملين راسنا و لكن فاش كيدوزو سنين و كنرجعوو لنفس النقطة .. كيبقاو غير ذكريات بحال البلسم كتدوز على قلبنا و كنتمناو يرجع بينا الزمان و ما كيرجعش ..! و دابا جا الوقت لي شريفة تطوي صفحة إلياس من حياتها بصفة نهائية و تا هو يطويها و ما بقى ما يتقال فوق هاذشي لي تقال كامل ..!
يمكن دابا فاش واجهاتوو و ارتاحت .. ما غتبقاش تعيف لحمها و تتخيل لمساتوو عليها .. ما غتبقاش تتفكر غير ذكرياتهم الخايبة .. غتفكر حتى الزوين .. غتضحك على السبان و المعايرة لي كانت كتقولوو و تعطيه على قبة الراس .. الجرا لي كانت كتجريه و تهرب منوو و النكير ديال الشراف لي كان كيديرلها و التزيار لي مزيرها .. كان حبس زمان و لكن دابا و من هنا الفوق غتقدر تشوفوو بمنظور ثاني و تضحك على راسها و عليه ..!
حجيبة و عائلتوو كاملة ما غتبقاش هازة فخاطرها منهم و النفاق لي كان فعينيها غيرجع .. سلاكة .. و بلي هي كانت منبوذة و عذبوها فواحد الوقت و لكن ردات دقتها و شبعات ضحك عليهم و مع الوقت رجعات عزيزة عند عكوزتها القديمة ... و لكن معزتها عمرها توصل للمعزة ديال ولدها و على هاذشي كانت كتسلك و تدير معاها الخاطر و غير تعطيها بالظهر تمشي تطبطب على نجاة و تعلمها كيفاش تتعامل مع ولدها و تجروو لجهتها .. تنسييه فشريفة و تولد لها حفايدها تعمر بيهم عينيها قبل ما تموت .. مسلكة معاهم بجوج ..!
أنت تقرأ
عرس الذيب 🐺مكتملة🐺
Romance💎مكتملة💎 هناك قلوب عاشت وماتت وهي تنتظر فقط لحظة عطف وإحتواء ! وهناك قلوب قد غدر بها رغم أنها لم تنبض يوما إلا بالوفاء ! و قلوب من الرحمة معدومة ، و بالغدر موصومة ، ملوثة بالكذب ، لاتعرف معنى للنقاء ! 🐺 عرس الذيب ...