#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثالث - ذنب لا يغتفر -💣 بارت 137 💣شريفة:( عاوداتها من موراه ) نور ..! ( تنهدات بقوة و قالت ) فاش كنت صغيرة كنت كنخاف بزاف من الناس و كان عندي علاش نخاف و مع الوقت تعلمت قساحيت و عرفت كيفاش من الضعف ديالي نخلق القوة و ما نخلي تا حد فهاذ الدنيا يخلعني كيفما كان يكون ( ضحكات و الدموع كيلمعوو فعينيها ) فاش كنت جايا عندك فلوطورط .. لأول مرة ما كنتهورش فالصوكان .. عارفة راسي ضابطة اموري و واخا نعطي الفيطاس ما غتغلبنيش و لكن فاش حسيت و شفت فالتلفزة بلي جوج رواح مزروعين فوسطي أنا و غيتعصبوو يلا تعصبت و يفرحوو يلا فرحت و غادي ياكلوو مني و لي ضراتني غادي تضرهم .. وليت خايفة عليهم و عندي علاياش نخاف من بعد سنييين ..!
حكيم: الصمت
شريفة: منين شعلات العافية فالكابوو .. خرجت كنترعد و سمحت فكلشي فلول كن ما عاونوني الشيافرية لي تما .. زيرت على كرشي بحال يلا كنطاكي عليهم و خايفة يتضرو بشي حاجة .. و ما كانش فبالي كاع غيلحقوو عليا ربعة و يضربوني .. مع كل ضربة كنت كنحس بروحي كتطلع .. كنشوفهم بين عيني صغار و بريئين كيتقطعوو طراف ..! يلا قلت لك بصح ما حسيتش بالحريق فداك الوقت من غير الصدمة اللولة و بقى بالي كلوو معاهم و عقلي معاك حتى نتا ( تزيرات حتى نزلوو دموعها ) كنقول صافي ما غنعاودش نشوفك مرة اخرى .. نهار غنموت غنمشي فيه و حنا مدابزين ..!
عضات على فمها بقهرة كتشهق مزيرة صباعها عليه و هو كيسكتها ..!
شريفة: فواحد اللحظة كلشي وقف فعيني .. بقى غير الظلااااام .. كنت كنتقاتل فاللول بحال شي وحدة غرقات و المواج كيضربوها و الما مكلاصي جمدها و واخا هكاك مقاتلة .. كتحاول تطلع للفوق و تنفس .. كتحاول تنسى الحريق لي عاطياه لها ذاتها .. حتى قلت انا علاااااش كنتقاتل و نتضارب ؟ شنوو ربحت من هاذ الدنيا ؟ و تما ترخيت فخطرة و ما بقيتش باغية نعيش و ما بقات عندي حتى حاجة نصبر عليها .. ما فرحتش فاش حليت عيني حيث صافي عييت و ما بقاليش فين نزيد نصبر و الحريق زاد قتلني كثر و كثر .. جربت جميع انواع العذاب و لكن ديال الشهورة لي فاتوو ( بقهرة ) بزاااااف بزاااف كاع ..! لي فات زمان ما نسيتوش و رجعت كنشوفوو نهار على نهار بين عيني .. كنشوف شحال قاومت و فلخر كلشي رجعلي و حتى حاجة ما تنسات و مشات .. شحال ما زدت القدام فلخر راني رجعت للور ..! اللهم نرخي كلشي و نبقى بوحدي .. ما عنديش الزهر فالبشر .. قلال لي كيصدقوو .. شحال ما درت فيهم الخير ما كينفعش و كييتسناوك غير تخرج للعيب باش يضوروك ..!
حكيم:( بفهم ) و دابا ؟
شريفة: و دابا كنحاول .. كنحاول نخرج من داك الظلام لي غرقت فيه .. كنحاول نولي شوية و ماشي غير على ودي .. على ودك نتا كثر .. على كاع صبرك معايا و على اسية حتى هي .. ما تستاهلوش تضيعوو معايا ..! بغيت نسمح و ننسى و نكمل حياتي و نعيشها كيفما كنتمنى .. بغيت نرجع نوّر من جديد ( حكات شنايفها مع بعضياتهم ) نوور ..! شنوو وقع مع كريمة باقي ؟
أنت تقرأ
عرس الذيب 🐺مكتملة🐺
Romance💎مكتملة💎 هناك قلوب عاشت وماتت وهي تنتظر فقط لحظة عطف وإحتواء ! وهناك قلوب قد غدر بها رغم أنها لم تنبض يوما إلا بالوفاء ! و قلوب من الرحمة معدومة ، و بالغدر موصومة ، ملوثة بالكذب ، لاتعرف معنى للنقاء ! 🐺 عرس الذيب ...