#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثالث - ذنب لا يغتفر -💣 بارت 142 💣من وسط نعسة حلوووة فوسط الجنانات و الشجر د اللوز ضاير بيه من كل جهة .. غير كيجبد و ياكل فالخيرات ..! مرتاح فخاطرو كيعوض فالنعاس ..! خلط عليه حسام بواحد القشابة فالبيض واسعة و مطروزة بالازرق و الشاشية فالراس .. نوضوو لاسقوو يتسارى معاه ..!
شبعوو عدنان نكير فلخر لبس فرجلوو و مشى معاه ..! كيشوفوو فالدراري الصغار بالقشابات و البنات لي لابسيين قفاطن قدام فاللوانات و عاقدين راسهم بفولارات ..! شي كيلعب شي كيتسخر .. يهز و يحط ..! كبرو وسط التراب و الزرع .. ما عندهمش الفشوش فقاموسهم و صحاحين كيتقاتلوو مع الحاجة و يجروها ..! و باقى فيهم داك البراءة كتلمسها غير من عينيهم و من حشمتهم الكبيرة و كيفاش كيتلونوو و يهربوو غير يلا هضرتي معاهم ..!
دازو قدام عيالات كبار ببيجاماتهم د القطن و الفواطة مضورة على نصهم حازمينها و البوط ديال ميكة فرجليهم .. هازين على زهرهم الخش و اطنان ديال العواد حتى عواج لهم الظهر و تقوس ..! عيالات كبارين فالعمر و التجاعيد منحوتين فوجوههم .. كلهم واشمين فجبهتهم و لحيتهم و هكاك كانوو ناس زماااان كيزينوو ولادهم ..!
و لي زاد عجب حسام و عدنان هو واخا داك تمارة كاملة ضاحكين و ناشطين و النية باينة من الطيبة لي كيلمسوها من ملامحهم و تصرفاتهم ..! تبعوهم تال جهة الواد فين جايين بالتيران و البقر و الخرفان و المعيز كيرودوهم و يعمرو بيادة ديال الما و السطولة من البير .. للسقى و للحاجة فاش كيتقطع عليهم الما فالبزابز و يبقاو ربي كبير ..!
البنات صغار و كبار فالساقية كيصبنوو فالكواش .. الزرابي و حوايجهم ..! لابسين فراشات فالالوان و فوق منهم كبابط د الصوف سخان مفتوحين ..! الزعورة كتقطر هي و السمورية .. كل وحدة و زينها و باش كتفتن على غيرها ..! لي عندها شي حلق راها طالقاه بالمواويل و لي عندها شي شعر مسرحاه تحت من الزيف لي شاد غير الفوقاني و التحتاني مليوح على الكتاف من القدام ..!
لي عندها شي حداكة و شي زين كتبينوو معاندين مع بعضياتهم و وسطهم أسية بتشامير فالكحل مطروز بالدوغي جايها عبار مع طايتها و الشعر مجموع سفنجة مرخوفة .. هابطين شعيرات على عينيها و العينين عسلييين كيحمقوو بحال قطرة ديال العسل حرة كيبريوو مع الشمش ..! الملامح زعرة منورة و الحناك حوومر غيطرطقوو بالدم و هي مشاركاهم فالتصبان كتزطم على الكواش برجليها عريانيين حوومر و التشامير مفتوح فجناب سيقانها بوويض و عامرين ..!
حسام ساهي فالطبيعة و الجمال د المناظر لي قداموو و عدنان ساهي فأسية و لأول مرة كتسهى عينوو فبنت و ما كيقدرش يبعدها ..! حتى كينحنح و يحك حاجبوو و يجبد لحيتوو بغضب من شنوو كيدير و كيرجعوو عينيه يهربوو لناحيتها ..!
كتشتف بجهدها و مؤخرتها كتلعب موراها .. يميين .. يسار ..! الشعر تفك .. طاح لاستيك فالما و تطلق على وجهها مغطي تزنيكتها و شفايفها الحومر لي غير كتمص فيهم و تضحك مع البنات قدها ماشية مع الايقاع ديال غناهم ..!
أنت تقرأ
عرس الذيب 🐺مكتملة🐺
Romance💎مكتملة💎 هناك قلوب عاشت وماتت وهي تنتظر فقط لحظة عطف وإحتواء ! وهناك قلوب قد غدر بها رغم أنها لم تنبض يوما إلا بالوفاء ! و قلوب من الرحمة معدومة ، و بالغدر موصومة ، ملوثة بالكذب ، لاتعرف معنى للنقاء ! 🐺 عرس الذيب ...