#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثالث - ذنب لا يغتفر -💣 بارت 152 💣أسية: الصمت ..!
شريفة: و لا هو ما صالحش للهضرة .. غير حماار د الطاحونة عندنا فمصلاحتنا عاد كنعرفوه ..؟ ست الشهور و هو كيطيب على ودك و الصباح كيفيق بكري قبل من وقتوو واخا مسخسخ بالخدمة و تمارة لي عليه كيسيفطك فاطرة و مهلي فيك من كلشي .. متبعك فقرايتك و كيخدم معاك و يشرحلك .. الاساتذة كيجييو تال للدار للسوايع و لاصال ثلاثة د المرات فالسيمانة و كيوصلك بيديه و الويكاند لي عندو خاوي كيخرجك فيه و ما يخلي فين يديك و يجيبلك ..! قوليلي شنوو نوع المشاكيل لي غيكون عندك فحياة بحال هاذي ؟ ( بعين حمرة شافت فيها ) يالاه نطقي و لا ما عندك ما تقولي ..!
سكتات بلا رد .. حيث بصح ما كانوش عندها مشاكل من غير موحشة فشريفة لي مريضة حداهم و مزيرة من حكيم فالقرايا و كتخاف تجيب نقاط طايحين و يغوت عليها .. عارفاه كيمشي للمدرسة يسول عليها ..! عندها صحاباتها فالقرايا و بيناتهم تحديات و مفاهمين حيث من نفس الطبقة و كبرو بنفس الطريقة ..! و من غير هاذشي ما كاين والوو .. سوا أنها بدات كتحس براسها كبرات و باغى تتصاحب و تجرب تا هي ..!
شريفة: حكيم ما كنهضروش معاه .. كنخافوو و نحشموو منوو و لكن كنطلوو عليه هو و مراتوو و هما ناعسين ..! ( ضربات فصدرها ) ما تحتارمينيش أنا .. لهلا يقلب بيا و لكن هو احتارميه على الأقل ..! ( كمشات حجبانها فيها ) واش عارفة فاش حطيتيني قداموو ..! كلشي تزعزع و ما بقاش مقاد بشنوو درتي ..! كن كنتي صغيرة غنسرطوها و نقولوو هانية ما كتفهمش .. و كن شي فرفارة غنتوقعوها منها و ما غنتقسحوش من جهتك لهاذ الدرجة ..! و لكن نتي ..؟؟؟ لا أنا لا هو تقبلناها و ما منحقكش اصلا تغلطي بحال هاذ الغلط .. ماااااشي ديالك ..!
أسية:( سالوو دموعها نازلين مع حناكها ) سمحوولي أنا عارفة غلطت و ( سكتات ما قادراش تكمل )
شريفة:( تنهدات بقوة كتدوز يديها بين حجبانها و شدات فيها زيرات على يديها تا شافت فيها و بجدية قالت ) مسحي دموعك دابا صافي ..! كاملين كنغلطوو و لكن الخايبة هي نبقاو واقفين فنفس النقطة و ما نتبدلوش .. يدوز علينا العام و يلقانا مزالين بنفس التفكير .. العقلية و السلوك ..! شحال ما تقسحتي شحال ما تعلمتي ..! و دابا شرحيلي كثر شنوو كنتي كتديري تما داك النهار و النهار لي قبلوو و نتي و أيوب شنوو كان بيناتكم بالضبط .. باش نقدر نفهمك ..!
أسية:( ردات بحناك مزنكين ) و ما غتكرهينيش و ما تبقايش تشوفي فيا و تغوتي عليا .. ؟ يلا قلت لك ..!
شريفة:( ضحكوو ملامحها الصارمين بزز منها ) غنغوت غير بلاتي على والديك ا القردة ..!
أسية:( حنات راسها كتفكر منين تبدا و بتردد قالت ) فاش كنتي مريضة كنت كنشوف خويا حكيم شنوو داير عليك و كنت كنتمنى حتى أنا يكون عندي واحد بحالوو .. ماشي نتي .. را٠جل زعما ..! و ما كرهتش يكون عدنان احم و لكن هو ما كانش كيهز فيا تا عينيه و نهار انتابهلي نتابهلي بحال ختوو لا غير و أيوب كان ظريف و كيبينلي بلي عزيزة عليه و باغي تا هو شي حد يكون قلبوو عليه هنا فكازا و ما يبقاش بوحدو .. و قبلت ..!
أنت تقرأ
عرس الذيب 🐺مكتملة🐺
Romance💎مكتملة💎 هناك قلوب عاشت وماتت وهي تنتظر فقط لحظة عطف وإحتواء ! وهناك قلوب قد غدر بها رغم أنها لم تنبض يوما إلا بالوفاء ! و قلوب من الرحمة معدومة ، و بالغدر موصومة ، ملوثة بالكذب ، لاتعرف معنى للنقاء ! 🐺 عرس الذيب ...