#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثالث - ذنب لا يغتفر -💣 بارت 162💣و بالفعل دازت ثلث شهور و عرضاتها عليه كاملة بلا حتى غلط و تما داها لدبي دارت التجميل لي شحال و هي باغاه و مترددة باش تديرو فالمغرب .. حيدات الأثر د العمليات لي بقاو فلحمها و نفسيتها تحسنات كثر و كثر ..!
و هاكا بقى كيشجعها بالتدريج كل مرة بسورة كتحفضها و كل مرة بمفاجأة فشكل و لكن المكافأة لكبيرة هي فينما كتطيح فموقف صعييب و خايب كتلقى داك السور بحال الثلج على قلبها كيدخلولها السكينة و الرحمة و يوقفوو معاها .. و هاذي أحسن حاجة قدر يعطيها لها حكيم و يعطيها لراسوو و يبدل منوو للأحسن و يصون لسانوو و حركاتوو هو و ياها خصوصا قدام نور لي واخداهم قدوة و فعينيها كيسواو الدنيا و ما فيها ..!
" إنَّ الله إذا أحَبَّ عَبداً أنارَ بَصيرته.. ولا تُستَنار البَصيرة إلّا بالحُزن..
فَعِند الحُزن يرى المَرء حَقيقة كُلّ شَيء .. حَقيقة نَفسه، وحَال قَلبه، وصُحبته، وأهله ..! حقيقة الدُنيا على حالِها، وما صارت إليه روحه ..!
تُدرِك بَصيرته جَمال الأشياء الَّتي مَرَّت عليه وتجاوزها على عَجل .. تتّصِل رَوحه بالسماء ... فَتصبح كُلّ ذَرَّةِ حُزنٍ في نَفسه "#نوراً" يُضيء بِه بَصيرته حَتّى يُدرِك هَوان الدُنيا برغم جَمالها ..! "#العودة🔥
شريفة:( كملات صلاتها و شافت فيه بابتسامة ) فين مشيتي العشية كاملة و نتا غابر ..! ( شافت فنور ) نعست أنا و نور درنا القيلولة و صوبنا بايلة للعشا طيباتها الشاف الكبيرة ديالنا لالة نور الخنفوسة و قرينا القرآن و صلينا ..!
حكيم:( تبسم و حك يديه مع ظهر نور ) هاذشي كامل .. برافوو بنتي بطلة ( باسها فحنكها و هي كتضحك حشمانة و الحنيكات مزنكين مكمشة فيه كتردلوو البوسة )
شريفة: هههه أجي بعدا نعرض عليك عاد دخل دوش و بدل عليك .. تلقى الطبلة تحطات باش نتعشاو .. ملاك و حسام جايين ؟ نسيفط شي واحد يعيط عليهم ..!
حكيم:( جمع حجبانوو و ظلم الشوفة لا اراديا و قال ) لا غيبقاو فالشالي هضرت معاهم يديو لهم العشا ..! ( بدل الموضوع ) حافضة و لا غتديري بحال لبارح ..!
شريفة: حافضة ( خرجات عينيها فيه ) و سكت راك كتوثرني ..! دوز تجلس ..!
نزل نور للأرض و حيد صباطوو و التقاشر جلس حداها متكي على جنبوو مكالي بالمخاذ و هي مربعة قداموو بالاسدال و الوجه صافي مزنك كتعرض عليه فسورة طوييلة .. كتجود بصوت فيه بحة كتقيس أعماق القلب ..! و هو كيسمعلها و حداه نور تا هي .. تا كملات بلا حتى خطأ و تبسمات ..!
شريفة: صدق الله العظيم ..! ( غمزاتوو فرحانة ) كا و لا ما كا ..!
نور:( ردات بصوتها الصغيور ) سوووبير كا ..!
شريفة: هههه هاذ الحلوة غناكلها أنا غناكلها ( نعساتها على ظهرها كتهرها خاشية نيفها فكرشها و نور غتهبل بالضحك )
أنت تقرأ
عرس الذيب 🐺مكتملة🐺
Roman d'amour💎مكتملة💎 هناك قلوب عاشت وماتت وهي تنتظر فقط لحظة عطف وإحتواء ! وهناك قلوب قد غدر بها رغم أنها لم تنبض يوما إلا بالوفاء ! و قلوب من الرحمة معدومة ، و بالغدر موصومة ، ملوثة بالكذب ، لاتعرف معنى للنقاء ! 🐺 عرس الذيب ...