#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثالث - ذنب لا يغتفر -💣 بارت 171💣شريفة:( رمشات عينيها فيه كتمسح فمها تا ضحكات من حالتوو ) ههههه ما كتعيفش مني ياك ؟
حكيم:( شاف فيها واحد الشوفة ديال ما حاملش راسوو .. اش داني نشد فيك أنا من اللول كاع ..! حرك راسوو و قال باستهزاء ) الله اودي خودي راحتك .. كلشي ديالك ..!
شريفة:( ضحكات بتعب ) يحفففضك ا الزين ..!
خطفاتلوو القرعة كتشلل فمها و تمضمض عايفة و الريحة قالباها ففمها .. كرهاتها كل شوية كتكرعها و كتزيد تتغيلف ..! وقفوو الدراري موراهم و جاب الله لابيسط السرعة قليلة .. أما كن كانوو طايرين بحال والوو يضربوهم .. ما يشوفوهمش مع الظلام لي بدا كيطيح ..!
نزلوو كيسولوو مالهم و بسمة شادة فشريفة ..!
شريفة: غير بععععدي بعدي غنتقيى عليك .. فففف ( غمضات عينيها كتحاول تدخل كمية كبيرة من الهوا يكفيها ) هووووف عطيوني شي حلوة ناكلها و لا شي حاجة حامضة نشمها .. نرتاح عليها ..!
بالزربة شدات فالكابوو و تقلبات للجنب كتبوع و حكيم فاتح الكوفر كيلبس بالزربة كيبدل عليه .. بدل التيشورط لي تقاس و رش العطر تا قلبهم بالريحة و هزات شريفة راسها سخفانة ..!
شريفة: عطيييني عطيييني ..!
بالزربة مدو لها فتحات القرعة فخطرة كتكب بسخاوة فيديها كتشم باش تلف الريحة لي خانقاها .. تا رجعات أسية كتجري بقات لها حلوة وحدة بونبون من لي شراو فالطريق .. كلشي تكال و حتى حاجة ما بقات ..! محمد أميين و بسمة مشاو عند ولدهم لي كيبكي و يغوت قالب الدنيا و خليل هز نور كيسكتها .. وجهها رجع حممممر كتبكي و تعاود .. تا شدها حكيم عندو كيسكتها ..!
حكيم: صافي ا بابا ما وقع والوو .. تخلعتي أ بنتي ( باسها فجبهتها تا تهدنات كتجمع البكية مخشية فيه ) ..! شريفة شوية ؟؟
شريفة:( هزات راسها بالايجاب ) من هنا غنمشييو على رجلينا ؟
حكيم: لا .. مزال واحد نص ساعة هكاك عاد غيتلاقاونا الدراري د الدوار و نمشييو معاهم ساعة ديال طريق ..! ( عقد حجبانوو فيها ) ما كانش خاصني نجيبك و نتي عيانة ..!
شريفة:( سبلات عينيها و قالت ) بالعكس احسن ما درتي .. صافي أنا مزيانة يالاه نتحركوو .. غنصبر حتى نوصلوو عندي ريحتك ..!
حكيم:( رد بجدية ) متأكدة ؟ ما حدنا ما زدناش بزاف فالبيسط دابا نرجع بيك لتارودانت تشدي أوطيل تما ترتاحي نتي و نور و البنات يلا بغاو .. حتى نرجعوو موراكم ..!
محمد أميين: غيكون حسن تا ليث ما بغاش يسكت ..!
حكيم: صافي يالاه ترجعوو ..!
شاف بجدية فشريفة تا بانتلوو غتبكي و هي كتشوف الدراري راجعين غيديمارييو .. شحال و هي كتسنى تطلع معاه للجبل و تحضر لهم كيحفرو فلخر يردها .. جمعات البكية تا جمعاتها و طلقاتها مادة يديها باغى تعنقوو و بصوت باكي قالت
أنت تقرأ
عرس الذيب 🐺مكتملة🐺
Romance💎مكتملة💎 هناك قلوب عاشت وماتت وهي تنتظر فقط لحظة عطف وإحتواء ! وهناك قلوب قد غدر بها رغم أنها لم تنبض يوما إلا بالوفاء ! و قلوب من الرحمة معدومة ، و بالغدر موصومة ، ملوثة بالكذب ، لاتعرف معنى للنقاء ! 🐺 عرس الذيب ...