جمالك جحيم و أنا أود الاحتراق..
__________________الصقلية.
الساعة الواحدة صباحا.أن تكون امرأة في عالم ذكوري يحكمها الرجل كان أصعب شيء فعلته وأن تستطيع أخذ مكانة في عالم المافيا اضطرت لقتل أعداد لا تحصى ولا تعد لأنه بكل بساطة إن أردت أن تنجو في المستنقع عليك أن تلوث نفسك بقذارته أولا.
كانت أناستازيا تجلس و هي تضع ساق فوق أخرى تشرب كأس نبيذ أحمر بينما تحدق بذلك القابع أمامها.
هي متعبة لساعات لم تنم و لا يزال الأحمق لم يتحدث لذا بنبرة عالية صرخت به لٱخر مرة لأن صبرها قد نفذ بالفعل :
" دوني، ٱخر مرة آسألك لما لم تسمح بمرور شحنتي لديك ثلاث ثواني إن لم تجب سوف يضغط ألتينو على الجهاز لينفجر رأسك الفارغ هذا "
لكنه ببساطة أجابها قائلا بنبرة مترجية :
" أرجوك دوقة!..أنا كنت مضطرا لفعل هذا تعلمين أن ولائي ملك لك فأنا أعمل لصالحك منذ سنوات"
" إذ كان ولائك لفالتينو كما تقول..أعطيني سبب مقنع جعلك تمنع شحنتي من المرور و إلا رأسك الفارغ هذا سوف ينفجر"
حينها ارتجف دوني خوفا من تهديد الدوقة الذي يعلم علم يقين أنها لن تتردد في تنفيذه لذا أجابه بدون تردد :
" إنهم نادريغيتا..ماليرو نادريغيتا أتى لبيتي و إختطفى عائلتي و هددتي قائلاً أنني إذا سمحت لشحنتك غدًا بالمرور فهو سوف يقوم بقتلهم"
الغضب؟ لا هذا كان مجرد قطرة صغيرة مما تشعر به
فالنادريغيتا كانوا ولا يزالون أكبر أوغاد بكل إيطاليا.لسنوات حاربوا أناستازيا لأنها ببساطة امرأة و هم يؤمنون أن هذا عالم المافيا ليس لإمراة لذا نساء نادريغيتا لا يسمح لهن بالعمل في الأعمال الغير قانونية فهن يتولين الأعمال الخارجية فقط.
فمنذ سنوات حين قرر بيدرو فالنتينو وضع أناستازيا على عرش الوراثة بالرغم أنه يملك ابنه سيث بدأت عداوتها مع ماليرو نادريغيتا زعيم العشيرة الذي كان الوحيد الذي رفض أن يجلس على طاولة العشائر معها و قام بتصويت لتبديل وريث فالنتينو لكنه لم يفز إذ حين صوت كوزا نوسترا فازت هي بالتصويت.
رغم فوزها كانت تلك العشيرة ترفض حضور الاجتماعات حين تتواجد أناستازيا و لم يتوقف الآمر كونها عداوة فقط بل تطورت لتصبح عداوة على أرض الميدان من تخريب و مواجهات دموية إنتهت بقتل عدد لا يحصى من الأشخاص لكن بعد سنوات تم إرغامهم بواسطة كوزا نوسترا على توقيع اتفاق صلح و ووقف إطلاق النار لأن الصقلية كادت تدمر بسبب هذا العداء.
أنت تقرأ
Dark marriage
Actionالظلام ٱسر و جذاب..يجذبك نحوه ببطئ ليستهلك و بمجرد أن تقع في فخه يستحيل الخروج منه يقولون أن الزواج شيء جميل. لكن لما لم يذكر أي شخص فيهم الجوانب المظلمة منه.. لأن الأشياء المظلمة رغم أنها جذابة إلا أنها مخيفة.. يتم تربيتها على يد أعرق للسلالات الإ...