لم اكن اعلم أنني سوف اصل إلى هنا يوماً ما لقد كنت أحلم أن آتي إلى هنا هل سيتحقق كل شيء !
هل سالتقي بشخص احبه وأصدقاء هل هربت من الالم الذي حصلت عليه من عائلتي الآن !.
اخيرا لقد وصلت بعد سفر استغرق اكثر من 4 ساعات في الطائرة .
خرجت من المطار لانضر إلى الأماكن الذي جعلتني ابكي بشدة من شدة الجمال لقد حققت هذا انا هنا في كوريا واخيرا !!
أمسكت بحقيبة السفر و اتجهت إلى السيارة لكِ اذهب إلى أحد الفنادق في مدينة سيؤول .
لقد كنت جالسة في السيارة وانضر إلى الشارع وعيوني مدمعة لااصدق مالذي حصل برغم من أنني غنية لكن ابي وامي لم يكونو يحبو كوريا ابداً كانو يرفضون فكرة بأنني آتي إلى هنا لم يسمحو لي ابداً لقد كان بيدي أن آتي إلى هنا منذ زمن طويل .
توقفت السيارة عند أحد الفنادق في مدينة سيؤول خرجت وحملت حقيبتي وذهبت لكِ أخذ مفتاح غرفتي في الفندق التي كانت في قمة الجمال !
اخذت ملابسي ووضعتهم في الخزانة ومن ثم ذهبت لكِ استحم .
خرجت من الحمام وبدلت ملابسي ومن ثم رميت نفسي على السرير ونمت أكثر من 7 ساعات ،
استيقظت على طرق أحدهم الباب فتحت عيناي لانضر إلى الساعة لقد أصبحت الساعة 6 مساء نهضت ومن ثم رتبت شعري قليلاً وفتحت الباب لقد كان هناك شاب ينضر إلي باستغراب .
سألته ماذا هناك !
الشاب : هذا غداء مقدم من الفندق مجاناً
لوريا : حسناً شكراً لكَ يمكنك أخذه إلى الطاولة هناك .
الشاب : كما تشائين
لوريا : تفضل
ذهب الشاب ووضع الاكل على الطاولة ومن ثم استدار وانحنى لها ومن ثم ذهب إلى الباب خرج واقفله .
لوريا : ياللهي أنه جميل جدا كما كنت اعلم بأن الكوريين جميلين جدا وذو البشرة الامعة يال حظهم .
استدرت وجلست على أحد الكراسي وبدأت بالاكل لقد كان الاكل شهي جداً اعتقد بان اسم أحد الاكلات الذي موجودة على الطاولة هي توكبوكي كم احب الاكل الحار !
انتهيت من الطعام ومن ثم خرجت لكِ اغسل يدي
غسلتها ومن ثم خرجت وجلست على السرير .والآن ماذا افعل هل اتصل ب ابي متى يجب أن أذهب إلى الجامعة هل في الاسبوع المقبل !
حملت هاتفي ووضعت على اسم ابي واتصلت ...
.ابنتي لوريا .
لوريا : مرحبا ابي
ليمين : أهلا ابنتي كيف حالك
أنت تقرأ
. YOUR BODY .
Romanceسااتخـلُى عٍن الُجٍميَعٍ من اجٍلُگ انا اعٍدِگ ! تمت كتابة القصة في 2023/3/23 . وانتهت في . . الرواية روايتي انا يلي كتبتها واي شي تشوفوه كلو من تفكيري ومالي علاقة بأي تشابه بغير رواية ! . . تخطو الأخطاء الإملائية . . انا لااقصد اي إهانة للأشخاص ا...