.
.
...
.
."هل تعلم ماتقوله؟"
خاطب تشانغبين بانزعاج"أعلم بني لكن يجب عليك هذا ان تحصل على وريث سينتهي نسلك"
"علي اولا فهم مايريده ثم قواه لايمكنني ان اقرر هذا بمفردي"
"حسناً لكن لتعجل بالأمر"
"حسناً"
.
.
..
"فيليكس"
نظر فيليكس ناحية إيان الذي تقدم بابتسامه" هل يمكننا التحدث؟"
"بطبع"
جلس كلاهما وكان يبدو أن إيان خجول جدا من التحدث له" لاتقلق إيان يمكنك التحدث براحه "
" هل يمكنني سؤالك كيف اوقعت تشانغبين هيونغ بحبك؟ "
سأل بتوتر وفيليكس ضحك بخفه ليردف" تشانغبين ؟ حتى انا لا اعلم، لكن يمكنني أن اساعدك ان كنت تحب احدهم"
"م..ماذا لا...لا انا.. لا احب"
"هيونجين؟"
تنهد إيان بعبوس واومئ ليردف فيليكس" حسناً بحسب الايام التي عشتها معكم والتي هية شهرين اكتشفت بأن كل مم تشانغبين وهيونجين يملكان شخصيات متشابهه كلاهما هادء بارد احيانا ربما ذو لسان معسول لكن بنسبه لي استطيع ان ارى ان عيني هيونجين عليك أينما كنت"
نظر له إيان فور انتهاء حديثه ليردف
"هيونجين ؟ لا لا مستحيل "
" أن كنت تنكر عينيه اذا لايمكنك ان تنكر قلبه ومشاعره لذا دعنا نبدأ بشيء يجعله يتقدم خطوه؟ "
" صدقني هذه نظراته لاتتغير ولاتملك اي حنيه تجاهي "
" يستحيل ييني انت لطيف وصغير"
" هو يضن اني السبب في انفصال حبيبته عنه لذا يكره وجودي في اي مكان "
" ها؟ "
"قبل سنه كان هيونجين بعلاقه وكانت علاقتنا جيده جدا بسببها كبرت مشاعري لكن من طرف واحد هيونجين كان مولع بها وهية لاحظت نضراتي ومشاعري قلقي واهتمامي لذا قررت تركه وهيونجين في ليلتها هيونجين ثمل بشده وقال لي باني السبب واني ملتصق حوله وحبيبته ضنت باني حبيبه وانه يخونها معي لذا تركته والكثير من الأقوال الجارحه التي القا بها على قلبي ومنذ تلك اللحظه نحن لا نتحدث "
أنهى حديثه بهمس وهو يلعب بأصابعه وفيليكس ربت على ظهره
" اخبرتك من قبل أن نظراته واضحه وربما كان نادم عن ماحدث لكن يبدو أيضا من النوع الذي لايعرف كيف يعتذر "
" لا أعلم لكن عموما شكرا لك هيونغ على سماعي انا حقا ممتن "
" لاتتحدث بهذا الشكل انا هنا دائما من أجلك حسناً ؟"
"حسناً"
ابتسم فيليكس وايان غادر الحديقه يتجه للداخل حيث غرفتهفتح الباب ليجد هيونجين ينظر للصور التي كانت في غرفته
" ماذا تفعل هنا؟"
سأل بتوتر وهيونجين استدار ينظر له" مازلت محتفظ بصورنا"
" لا شأن لك كنت سأرميها بكل الاحوال بعد أن أدخل بعلاقه"
"ترميهم؟"
"اجل أحدهم قرر قطع علاقتنا لذا اجل"
أنهى حديثه ودخل الحمام تحت نظرات هيونجين.
..
.
"ماذا تفعل ؟"
فزع فيليكس من تشانغبين الذي أحاط خصره"كنت الحديقه وعدت للتو الغرفه "
" رأيتك تتحدث مع ايان"
اردف وهو يضع وجهه برقبة فيليكس الذي حاول تمالك أنفاسه" اجل.. تحدثنا قليلاً"
"أيان لايحب تحدث مع احد كثيراً لكن نظراً لانه كان يتحدث وانت تستمع هذا يعني انه مرتاح قربك"
"هذا جيد اذا انا سعيد بهذا"
تمتم بصوت خافت من قبل تشانغبين الرطبه على طول رقبته"يجب أن نكتشف قواك"
همس تشانغبين وفيليكس اومئ بتخدر"بعدها نتأكد من كونك تعرف كيف تتحكم بها، "
مع كل كلمه كان همسه يصبح اكثر رجوله بإذن فيليكس الذي خارت قواه" ثم سننجب نسلنا"
..
..
.
.