تريسوا قليلًا!!.
إسم magic يُعد إختصارًا للإسم الحقيقي للرواية،
الرواية تُدعىٰ كَـما وضِح في الغُلاف
[magic el jungkook]أخبرتكُم كـي تكونوا علىٰ عِلمٍ مُسبق، فـالغلاف ربما لا ينتبه له البعض.
سِـحر الجـونـغـكوك |مِصباح علاء الدين.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.همهمتُ لصوت العصافير القوي وكأنني أخبرهم أنني اِستيقظتُ كـي يتوقفوا عن الزُق زُق وهذه الأصوات فوق نافذتي.
بداية يومي الثاني في مدرستي الداخلية رُبما يكون أفضل مِن ليلة أمس.
مرحلة جميلة جدًا، وعصافير مُزعجة جدًا.
دعكتُ عيني بسبب أشعة الشمس التي تدخل من النافذة الشفافة، فتحت عيني بنعاس أجول بها أنحاء الغُرفة ثُم أوقفت صوت المُنبه المزعج الذي اِنهال عليّ بِـرناته.
استقمت بنصف جزعي بابتسامة ليس وكأنني كُنت أتلوىٰ منذ قليل.
لكنني مُتحمسة ليومٍ جديد بما أنني في مكانٍ جديد وتجربة جديدة.
جعلتُ شعري علىٰ شكل كعكة مُبعثرة وأمسكت بعض الملابس أذهب بها إلىٰ الحمام حتىٰ أبدء يومي، وأهم بداية هي الاستحمام.
خرجتُ بعد مدة وأنا جاهزة
ترددت وأنا أتقدم لأجل النظر في المرآة.أنا هلِعة مما حدث بالأمس، ماذا لو تكرر، لمِ تكن المرة الأولىٰ، أعتقد لو حدثت سأفقد أعصابي، أنا فاقدة لها علىٰ وجه العموم.
حتىٰ المرآة تخبرني أنني مُجرد ثُغرة تُخفيها ولا تُليح اِنعكاسها، أظهريني يا حمقاء!.
لمِ يحدث أي شيءٍ غريب، بحثتُ حولي فوجدت أحد صديقاتي في السكن مُستيقظة ولكنها مستلقية علىٰ السرير تعبث في هاتفها.
تركت شعري منسدل علىٰ طول ظهري.
لدي غُرة مُتوسطة تُزينني حتىٰ أسفل فكي، انهلتُ علىٰ شعري أبرز لونهُ الفحمي مِن خلال مشابِكهُ المُشكلة بِـالؤلؤ الامِع.
ابتسامة هادئة رُسِمت علىٰ ثُغري بفضل ملابسي، تنورتي زرقاء توازي رُكبتي وفوقها بلوزة سُكرية كـما صباحي الزاهي وأعلاها سترة تُحادي وسط الخصر مع ذات لون التنورة، وربطة عنق ملونة بين الأزرق والسُكري، حذاء أسود دون كعب.
إنها الملابس الرسمية لهذه المدرسة، كما يتم تدوين الاسم الخاص بي في قطعة من طرف السترة.
أنت تقرأ
سِـحر الجـونـغـكوك ||ج.ج'ك
Randomتتحدث بهاتفها بينما الدموع تغمر عينيها ولا تتوقف عن البكاء بكل فرصة سُنحت لها، أصبحت أعينها متورمة لكثرت ما أخرجت وشفاهها متشققة وجوفها جاف، لكنها لا تعلم. لا تعلم بذاك الذي يراقبها من زاوية لا تعلم بوجودها، يراقب جميع حركاتها و جميع تصرفاتها حتىٰ ت...