CHAPTER 06 : | عقد لإنهاء الشيطان |

10.1K 504 100
                                    

كل شخص لديه إدمان..
و من صدفة القدر أن تكوني أنت إدماني..
____________

دخول النساء عالم المافيا لم يكن أمرًا متوقعًا أو حتى مُنتظرًا تحققه فهي بالتأكيد لن تتوافر بها تلك المقومات التي يحتاج إليه أي رجل عصابات.

ولكم أن تتخيلوا مثلًا أن المرأة عندما تُصبح سفاحة أو قاتلة فلن يتم استغراب الأمر لسبب بسيط وهو أن كل شخص يُمكن أن يكون له دوافعه الخاصة وأسبابه التي تجعله يقتل.

دوافع وأسباب خاطئة بالتأكيد.

لكنها في النهاية تنفي له التفكير في قوته أو نوعه أو مكانته الاجتماعية وتجعله لا يُفكر في أي شيء سوى القتل وإراحة نفسه من رجل ما أو الانتقام منه لثأر قديم.

لكن هذا الأمر لا يتوافر بنفس الصورة في حالة التحدث عن المافيا...

مهما فكرنا في أسباب فلن نجد أي منطق قد يدفع المرأة إلى إنضمام الى عالم كهذا تغوس في الدم لتستطيع النجاة به و تتنفس القتل لتحكمه...

ولهذا فإنه من النادر جدًا أن نرى امرأة تغرد خارج السرب وتُقرر أن تسلك ذلك الطريق لكنها حين تفعل هذا تصبح خطيرة أكثر من أي رجل و كما يقولون لا يوجد أصعب من كيد النساء.

______________

العاشرة مساءً...

كانت تجلس في حديقة خارج القصر تضع مسدساتها أمامها بعد أن تأكدت من صحة والدها الذي ينام الفوق بعد سماعه ذلك الخبر الذي كاد أن يعرضه لسكتة قلبية...

الآن عليها أن تحل هذا الموضوع من جذوره و هي حقا بدأت تفكر في عرض رافيان للزواج لأنها ببساطة إن أصبحت من الكوزا نوسترا لن يستطيع ماليرو أن يقترب حتى من ظلها فهي سوف تكون في حماية عشيرة قوية مثلهم.

لكن من جهة أخرى كانت لا تريد أن تتزوج هكذا.

لاطالما حلمت أن تتزوج زواج مثل والديها تايفون فالتينو الذي قامت إيفالينا عميلة في المخابرات الروسية بترويضه و جعلته يصبح مهووس بها.

لسنوات حلمت بحب مثل حبهم الذي إلى الآن يتحدث عنه الجميع ، و كيف ذهب إلى بيلاروسيا ليعلن الحرب على عائلتها لاجلها...

حلمت أن يكون هناك رجل لا يخاف أن يقتل لأجلها ,
لا يفكر مرتين لأن يقيم الحرب لأجل شعرة منها...

قاطع هدوئها جلوس ليانيرا و ألكسيس أمامها لكن النظرة التي يحملانها جعلتها في حيرة من أمرها و كأنهما يريدان قول شيء ما.

Dark marriage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن