ألم يرهقك جمالك؟..
مثلما أرهق عقلي.
________________تجرع ٱخر قطرات من كأسه بينما ينظر إلى صديق عمره الذي لولا أنه يحبه لكان فجر رأسه و أيضا كونه زعيم كوزا نوسترا سبب ٱخر لكونه يمتنع عن قتله.
قلب عينيه بملل ليجيبه بعد أن سأله لألف مرة عن الشيء الذي لم يعجبه بالدوقة :
" اللعنة ألكسيس... لقد جعلتك زوجتك تتحدث كثيرا "
"الحقيقة أنك أنت اللعين الذي لا يتحدث كثيرا...لذا غيرت رأي لن أدعمك في زواجك من دوقة هي تستحق رجل غيرك مثل رافيان ابن عمي هو حقا يهتم لأمرها "
حينها انتبه لرافيان الذي يقف بجانب أناستازيا
الأحمق فقط من ينكر أن نظراته كانت عبارة عن قلوب حب تخرج من أعينه بإتجاهها حتى أنه شك بوجود علاقة بينهما غير صداقة على قول ألكسيس و هذا شيء لم يخطأ به لذا أجابه يقول :" هي تبدو مثالية بشكل غير طبيعي..وأنا لا أحب المثالية "
" أنت مخطأ هي ليست بمثالية...هي فقط تعرف كيف تلعب دور الدوقة فالتينو بشكل رائع "
" حسنا...إذا تقول أنك تريدها أن تكون زوجتي..لكن هل سألتها عن كونها تريد ذلك ؟ فهي كما رأيت لم تعرني أي اهتمام"
حينها ضحك ألكسيس بشكل غير طبيعي مما جعل أشخاص الذين بالحفلة يستغربون لكون زعيم الذي يقتل و كأنه يتنفس القتل , يضحك بهذه الشكل مع نسخته الإسبانية :
" اهتمام و أناستازيا فالتينو...كل رجل في صقلية لا في كل إيطاليا يسعى ورائها للزواج و أنت تريد اهتمام , هي لديها قاعدة لاطالما سمعتها تقولها ل زوجتي (تريدين شيء اسعي له و لا تضعي أعذار غبية ) لذا إذا أردتها حاول و إذ لم تردها فهي سوف تكون لرافيان "
و هكذا أنهى ألكسيس حديثه و هو يرى أثر ما قاله على صديقه.
فهو كان عليه أن يدفعه ليقترب منها لأنه ببساطة إن كان هناك أغبى رجل في الكون في ما يخص نساء فهو ٱريز سافاري الذي لسنوات حاول معه ألكسيس لأجل زواج.
لكنه كان يرفض في كل مرة لكن هذه المرة مختلفة فالأشخاص المتفقين عليه لا يستطيع إلا إنصات لهم خاصة والده و عمه الدون السابق الذي اتصل خصيصا بألكسيس ليساعده على جعل آريز يتزوج :
" لم أشعر و كأنك متفق مع إيزابيلا و روماريو!.."
إبتسم ألكسيس ابتسامة خبث ليجيبه وهو يرفع شعره الاشقر إلى وراء :
أنت تقرأ
Dark marriage
Actionالظلام ٱسر و جذاب..يجذبك نحوه ببطئ ليستهلك و بمجرد أن تقع في فخه يستحيل الخروج منه يقولون أن الزواج شيء جميل. لكن لما لم يذكر أي شخص فيهم الجوانب المظلمة منه.. لأن الأشياء المظلمة رغم أنها جذابة إلا أنها مخيفة.. يتم تربيتها على يد أعرق للسلالات الإ...