البارت الرابع والعشرون ♥️ 24

393 26 13
                                    

©©في أكبر مسارح تركيا ...
#وداخل القاعة كان يتوافد الحضور إلى الحفل وكان أصدقاء سيران يقفون على المسرح ويستعدون لآخر مرة قبل بداية الحفل وكالعادة عيون عزيز معلقة عند نوران ويتابعها بابتسامة خافتة ثم وجد صديقه دلف إلى القاعة ومعه سيران وفي الخلف عائلته ...

"عزيز" بابتسامة ورحب بهم :- أهلا وسهلا بكم معنا تحياتي يا آغا حمداً لله على سلامتك كيف حالك كل عام وأنت بألف خير اووه كيف حالك فريد .

"الجد هاليس" بجدية :- شكراً لك يا عزيز سلمك الله أنا بخير الحمدلله وأنت بخير أيضاً وسلامة وأشكرك جزيلاً على التجهيزات هذه قد أتعبناك كثيراً لأجلي .

"فريد" بابتسامة وعانقه بحب :- حبيبي عزيز أنا كما تراني بخير وأفضل حال çok şükür كيف حالك يا صديقي أنت هل كل شيء على ما يرام معك .

"عزيز" بإيماءة :- أجل صديقي كل شيء جيد وتمام هيا تعالوا معي لنذهب إلى الطاولة التي أعددتها لكم وأيضاً عائلة السيدة سيران تنتظركم هناك منذ عدة دقائق والجميع يبحث عنكم أيضاً .

"إڤيكات" بابتسامة ونبرة جادة :- حقاً يا عزيز إن كل شيء يبدو رائعاً والتحضيرات جميلة لقد أتعبناك حقاً معنا أشكرك للغاية والحفلة تبدو لطيفة وأتمنى تكون حصلت على إعجاب الآغا هاليس أليس كذلك .

"الجد هاليس" بإيماءة وجدية :- أجل أجل بالطبع أنا أراها جميلة وليست مليئة بالضجة وأعجبتني كثيراً .

"أورهان" بإيماءة :- حسناً يا أبي هيا بنا لنذهب إلى الطاولة ونجلس مع عائلة سيران حتى ترى والدها هو يسأل عنك كثيراً حين أتى إلى تركيا .

"سيران" بهمس لزوجها :- فريييييد بقولك إيه إوعى تنسى حكاية التصوير لماركة المجوهرات إللي هتكون عندكم في الشركة زي ما قال الآغا أرجوك أنا هموت وأعمل حاجة كده وأتصور علشان خاطري اوك .

"فريد" بغيظ وهمس أيضاً :- سيرااااان چيم حبيبتي هل فقدتي عقلك الصغير الآن هل هذا وقت التحدث عن الماركة والتصوير والغلاف وما شابه الآن أنا حقاً لا أفهمك إنتي لم تكملي بعد سوى يومان هنا معقول تريدين الجميع يتحدث عنكِ بطريقة سيئة لن أتحمل ذلك ورؤيتك بملابس مفتوحة يا زوجتي العزيزة أنا رجل وأغار عليكِ فهمتي كلامي .

"سيران" بحزن وقوست شفتيها :- وبعدين بقى أنت هترجع في كلامك ولا إيه يا فيرو چيم بعد ما توعد هتخلف ليه بقى كده هزعل منك على فكرة وبعدين الآغا موافق وهو إللي عرض عليا المشروع ده .

"فريد" بنفي وجدية :- سيراااان هذا ليس هو المكان المناسب للحديث عن المشروع هنا إتفقنا وكما قولت أنا أغار كثيراً توبة ياربي لماذا لا تفهمين حديثي أنا لا أعرف كيف أتعامل معكِ حقاً يا سيرو .

"سيران" بغيظ وقرصت ذراعه :- مااااشي يا فرييييد چيم طالما هترجع تاني ف كلامك أنا كمان هرجع في كلامي ومش هنفذ الشرط وخلي بيلو تعمل كده .

الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن