12

507 36 17
                                    


"ماذا يوجد للعشاء؟" سأل يونقي ، وهو يلقي نظرة خاطفة خلف كتف هوسوك ليرى ما كان يطبخ "ان رائحتها طيبة"

أطلق هوسوك ضحكة مكتومة ناعمة "شكرًا.. لدينا نودلز الفاصوليا السوداء"

أطلق يونقي همهمة راضية "هاي ، هل انتهيت من واجب الرياضيات المنزلي؟"

هز هوسوك رأسه بـ لا

تمتم يونقي "اللعنة" ، "كنت سأقوم بنسخه ، لكن أعتقد أنني سأضطر للقيام بذلك بالطريقة الصعبة"

"الطريقه الصعبة؟ الواجب المنزلي سهل"

"نعم ، إذا كنت استمعت في الفصل"

"انا أفعل"

"حسنًا ، أنا لا!" قفز يونقي على منضدة المطبخ ، وعقد ذراعيه

وبخه هوسوك قائلاً "هذا لأنك مشغول جدًا بالاستماع إلى الموسيقى بدلاً من التركيز على دراستك"

"هراء!" تأوه يونقي"تبدو مثل أمي"

كان هناك توتر طفيف ، كان هوسوك يفكر فيما إذا كان يجب أن يفعل ذلك أم لا "أين أمك بالمناسبة؟ و والدك أيضًا"

"لقد تطلقوا"

"لا يزال هذا لا يشرح اين هم ، ولماذا تعيش بمفردك؟" سأل هوسوك السؤال ، الذي لا ينبغي أن يسأله.. ذلك ليس من شأنه

"لا علاقة لمشاكل عائلتي بك" حدق يونقي في وجهه

"أنت صديقي.. أنا قلق فقط-"

قاطعه يونقي"حسنًا ، توقف" تمتم "لم يريدوني أبدًا"

جعد هوسوك حاجبًا "ما الذي يجعلك تقول ذلك؟"

"لأن.. أنا فقط أعرف"

"حسنًا ، هذا ليس تفسيرًا جيدًا" عقد هوسوك ذراعيه "لماذا لا تتحدث معهم فقط؟"

"لماذا قد افعل ذالك؟" رفع يونقي صوته "سوف يعاملونني كمجرد هراء!"

"إذن لديك بعض المشاكل العائلية! إذا تحدثت ، يمكنك تجاوز ذلك"

"لا أريد أن أتحدث! أو البقاء معهم!" ضرب يونقي قبضته على المنضدة "لا أريد أن أفعل شيئًا معهم-"

"توقف عن العناد!" صرخ هوسوك بنفس مستوى صوت يونقي "أنت فقط لا تريد التحدث معهم لأنك تعلم أنك ستكون مخطئًا!"

"مخطئًا بماذا؟"

"مخطىء في أنهم لا يهتمون بك!"

Unexpected | YS ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن