CHAPTER 05 : | بداية الرهان |

9.8K 498 33
                                    

خَلف الٱقنعَه وجُوه قَذره تُمَارس الخدَاع.
_____________________

أطفئت شموع كعكة عيد ميلادها ببطئ ليقترب منها بيدرو ليأخذ أول قطعة من كعكة يطعمها تحت تصفيق الضيوف.

و ككل سنة عليها أن تجيب على أسئلة مجلة التي تعاقدت معها لتقدم لها أخبار الحفلة...

مجلة غراتسيا الايطالية التي اشتهرت كونها مجلة نسائية تعمل على نشر أخبار كل امرأة لديها تأثير على المجتمع الإيطالي و فرصة للتحدث مع دوقة الصقلية بنفسها كانت فرصتهم لإكتساح مجالهم..

الدوقة التي اشتهرت كونها تحمل كل ما يجب أن تحمله المرأة الإيطالية من جمال ، ذكاء ،المال ،و طبعا كونها تحمل تأثير كبير على إيطاليا فهي أكثر المطلوبين في مجلات.

و طبعا رفقة مصورين من مجلة فوغ الإيطالية للموضة لأخذ صور لفستانها فكما يعلم الجميع بهوسها بملابس شانيل انتظروا فستانها التي صممته الدار بفارغ الصبر..

تقدمت بخطوات واثقة إلى أين تم تحضير مكان المقابلة حيث جلست في مكانها بظهر مستقيم تضع قدم فوق أخرى مع يديها التي تضعهما على ساقها باحترام و هدوء يلوح على ملامحها الباردة تقابل أربع صحفيين من النخبة في المجلة....

و بعد آن أخذ الجميع مكانه و تم تأكد من كاميرات نطقت تبدأ المقابلة :

"مرحبا بكم جميعا, شكرا لكم على تلبية دعوتي تستطيعون بدأ و كالعادة يا سادة ستة أسئلة فقط لذا اختاروها بتأني"

كردة فعل لكلامها اومئوا جميعا لها باحترام فهي منذ أن بدأت في هذه المقابلات اتفقت معهم أنهم لا يطرحون أكثر من ستة أسئِلة.

رفع الجميع يده لتختار أول صحفي الذي استقام من مكانه كما تجري العادة ليسأل سؤاله بينما يتمنى لها عيد ميلاد سعيد :

"أولا عيد ميلاد سعيد سيادة الدوقة نتمنى لك أفضل الأماني من مجلة غراتسيا...سؤالي هو...في ٱونة الأخيرة ظهرت أخبار حول صفقة جديدة بين ٱل فالتينو و ٱل كوزا نوسترا في مجال تصميم الالماس هل بإمكانك أن تعطينا موجز حول الصفقة"

" طبعا..ببساطة هي صفقة ألماسات...سوف يتم تحويل ألماسات الكوزا نوسترا عن طريقنا إلى مجموعة جديدة من المجوهرات مخصصة للبيع هذه المرة "

"من سوف يكون المصمم لهذه المجموعة"

"أنا طبعا..فهذه صفقة الكوزا نوسترا كما تعلمون"

من الغبي الذي لا يعلم أن ألكسيس لا يقبل الاخطاء فيما يخص العمل.

خاصة في أعمالهم و طبعا لهذا قررت أناستازيا أن تكون هي مصممة فهي لا تريد أي خطأ في هذه الصفقة.

Dark marriage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن