١٢🤎

306 16 2
                                    

قراءة ممتعة 🤍.

نزل ميلو على الدرج حمله جين واصطحبه إلى مقعد عقاب المهلة ليجلس لمدة 10 دقائق ويفكر فيما لم يخطئه.

استخدم جين ذلك الوقت للاتصال بجاكسون وبامبام.

رن ...
‏"مرحباً؟" قال جاكسون على الخط الآخر.

"يا جاكسون إنه جين." قال جين وهو يحك رأسه.

"أوه يا رجل ماذا هناك؟ كيف حال ميلو؟" سأل جاكسون.

"نعم ، بخصوص ذلك أريد أن أخبرك ببعض الأشياء التي كانت تحدث هل ميلو في العادة فتى سيء؟"

"لا لماذا تسأل؟" سأل جاكسون في ارتباك تام ومطلق. "في اليوم الأول ، جاء ميلو بعد أن غادرتما انتم الاثنان صنعت له طعامًا وحليبًا من الفراولة لكن انتهى به الأمر بإلقاء الحليب علي ورمي طبقًا و إلى جانب هذا، الصباح ألقى الماء وكريم الحلاقة على نامجون بجنون وصنع الفوضى في الحمام انتهى الأمر بفرشاة أسناني في المرحاض، في المرة الأولى التي تصرف فيها هكذا تركنا الأمر يذهب لكن نامجون صفعه هذا الصباح لقيامه بما فعله وأرسله إلى الزاوية ". صرح جين.

"أوه يا إلهي جين هيونغ أنا آسف جدًا يجب أن أتحدث معه بمجرد عودتنا كما أنه تم اختصار رحلتنا لذا سنصل إلى المنزل لأخذه في غضون 3 أيام من فضلك تحمل ذلك حتى نأتي مرة أخرى أنا آسف جدًا"

"لا ، لا بأس أردت فقط أن تعرف لا أعرف كيف تعاقبه أو أي شيء." قال جين وبدا ميلو الذي يبكي الآن في المقعد خلفه.

"ميلو ، من فضلك توقف عن البكاء كلانا يعلم أنك تستحق أكثر من الوقت لذا من فضلك خذه" قال جين.

خلال كل هذا كان جين قد نسي أمر تايهيونغ وفقد مكانه كان في غرفة المعيشة أين يمكن أن يكون الآن؟.

"تاي؟ تاي بيبي تعال من أجل اوما." قال جين بصوت عال.

"أوما !" جاء تايهيونغ يركض إلى جين وهو يحبو بعجل تجاه جين خائفًا.

"عزيزي الصغير هل أنت بخير؟" شعر جين بالسوء لأن كل هذه الضجة كانت قد أخرجته من مساحة الأطفال.

"نعم أوما ، هل يمكن أن احصل على حليبي؟" ابتسم جين للصغير.

"بالطبع صغيري شوكولاتة، فانيليا أم فراولة؟" قال جين ، يمشط شعر الأولاد.

‏"ستوبيي بيززز " (ستروبري ارجوك) قال تاي وهو يضيء ابتسامته الصغيرة اللطيفة التي تشبه الصندوق.

"حسنًا كعكتي" رفع جين الصغير على وركه ونزل على الدرج ليحضر بعض حليب الفراولة للصغير.

"سأنزلك حتى أتمكن من احضار حليبك حسناً؟" قال جين و تايهيونغ همهم فقط ردا على ذلك.

وضع جين الطفل وذهب للعمل في المطبخ.

‏تايهيونغ ركض للتو إلى ميلو الذي كان يبكي. "ميو؟ لماذا ‏تبكي؟"

"تاتا اذهب أنا في عقاب ، أنا لا أريد أن يغضب جيني منك أيضًا" قال ميلو من خلال التنهدات.

"نو نو ، تعال مع تاتا" أمسك تايهيونغ بميلو وقاده من رسغه إلى غرفته وأغلق الباب.

‏"تاي تاي ماذا تفعل؟" سأله ميلو وهو يمسح ما تبقى من دموعه.

حمل تايهيونغ ميلو على السرير ووضعه هناك بينما يتسلق أيضًا بدون أي كلمات يتم التحدث بها بين الاثنين.

"ماذا تعتقدان أنكما كنتما تفعلان ؟!".

~~~~~~

يوم لطيف 🤏🏻

little  ¦¦ صغير ¦¦متوقفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن