القصه تتحدث عن فتى يدعى فانيتاس عاش مكروها من قبل مصاصي الدماء لانه ولد في ليله القمر الازرق بينما مصاصي الدماء جميعهم ولدو تحت القمر القرمزي يدعي انه ورث كتاب فانيتاس من مصاص دماء القمر الازرق وانه ارتشف من دمائه تاركا خلفه رسما غريبا على ذراعه....
""استيقظ ايها الطبيب الفاشل....انه الصباح هل ستبقى نائما هكذا الى الابد؟!....ستصنع فضلا ان بقيت نائما سارتاح منك""
فانيتاس:"ايها الاصلع لن ابقى نائما...استيقظت ولن انام الى الابد وسابقى جالسا على قلبك "(يفرك عينيه بانزعاج)
دانتي:"عد الى نومك كنت مرتاحا بدونك"
فانيتاس:"ننننن...لن اعود ساخنقك اليوم"(بسخريه)
دانتي:"اها حسنا ستبقى وحيدا وانت ابله بدوني...بالمناسبه سمعت ان هناك امرأه وهي مصاصه دماء من باريس التوس وهي حامله لعنه يا سخيف "
فانيتاس:"لا يوجد سخيف غيرك اين مكان تلك المرأه؟!"(يعقد يديه على صدره)
دانتي:"هممم انها على متن سفينه ضخمه متجهه الى باريس التوس "
فانيتاس:"هل تفكر فيما افكر دانتي؟!"(ابتسامه ماكره)
دانتي:"لا لست غبيا مثلك"(انزعاج)
فانيتاس:"اذا ابقى هنا وساذهب للامساك بتلك المرأه وحدي ولن اعطيك اموالك وداعا"(يخرج ويغلق الباب خلفه)
""هييييييي ايهاا الاحمق لن تذهب وحدك انتظرنيييييييي""
اطلق فانيتاس ضحكه ساخره على صراخ دانتي الذي تركه خلفه بعد لحظات سمعه يركض خلفه التفت فانيتاس له وليته لم يلتفت وجهه لا يبشر بالخير ابدا بدا كانه ثور هائج ادرك فانيتاس انه كاد يقترب منه فانتفض من مكانه راكضا الى محطه احد القطارات
""يا ويلي يا ويلي لم اكن اعلم ان دانتي ثور ... هاه اخيرا انها احدى المحطات ساختبئ في مكان ما هيهيهيهي ""
اقترب فانيتاس من المحطه واختبئ خلف احد المقاعد خوفا من ان يمسكه الاخر ويشبعه ضربا مبرحا بعد ما ابتعد دانتي عنه لفت نظر الاخر اقتراب القطار
يتبـــــــــــــــــــــــع.....
أنت تقرأ
القمــــــر الازرق
Vampireالقصه عن انمي فانيتاس وهي من وحي الخيال ولا علاقه لها بالانمي ارجو ان تنال القصه اعجابكم +ادعموني للاستمرار