Bloody Love -14-

1.7K 71 0
                                    

وَ مـَاذا بـعَد ؟

فهَى أنـَا أرَكُض ، ذاتِي قد عادَت لتهوينيَ 

و إليـَك مُجـدداً

و هـَل تـظُن يا سُـموي لِشـدة حُبها لِي ؟

فأعذِرنِـي

فـهِيَ تعـلَم كـيف تُرسِل النـشَوَة إلي

و أنَا لا أُريـدك أن تـعلَم .

.

رَفعـت رَأسِـي و كـانَ هُـو سُـمو الأمـير فهَل تـعذُرني إن نادَيتُك سُمـوي داخِليِ ؟

فأنتَ تُخـيفُني أنا بدأت أشـعُر بالبُرودة بأطرافَ جـَسدي فقط لِلُقيـاك و أنـت تنظُر نـحوي بِسـودويَتاك ، كُنت تـترتدِي رِداء أخـر مُماثِلاً لخـاصتِي فـبدونَـا ثُنـائي مُر .

أرىَ ضخـامة جـسدَك تتَهاوى مِن على الغُصن و تـقترَب نـحَوي و تحنِي جـسدك ليِ و إبتـسمت لِهذَا و كُنت أمدنت قد لاحـظتُها رُبما صُدفة فقد رأيت مـيلان رَأسكَ لرؤية وَجهي فقد كُنت أخفي وجـهي جـيداً تحت قُنسـولتـَه و أتتَني فِكرة و أنزلت رأسـِي أكثرَ لكَي لا تـرا هذَا

فتحدَثت بِخُبثي نـحوك :
" هَذا شُعـوري و أنا لا أستطِيع رُؤية ملمـحَك سُأريك ما إن تـفعل "
و سـمعتَ حـمحمتُه لأعـقِد حاجِباي بِغضب و أرفع رأسي سـريعاَ لأنظُر نـحوه و كانت نـسمات الرياح البغيظَة ضِدي فقد إنزاحت قُنسولتِي و سـمعت قهقهته الصغيرة ما إن تدخلت سـريعاً أضعُها على وجـهِي .

" لَن أُريك فـَعُد لِغُصنك و لا تُغضبنيِ "

" حقاً ! و من أخـبرك أننَي أُريد الرؤية ، أنا بالفِعل بِرقِـيب لمـلمحَك أيُها الطِفل "
و أجابنِي بِهدوئه البـغيِض و تـنهدت أُبعد يـداي عن وجـهيَ .

" هَل أنـَت بِخير "
و سألَتُه بِتلك الروعـةَ من المـشاعرَ لـيس الحُب و ليس الإعجـاب رُبما الإمتنـان .

" نـعَم "
و أجابنـيَ كعادَتُه بِهدوئه .

كُنت اليـوم الأخـر فُكنا مُقابِلين لِبعـضِنا وسـَط الشُـروق ، فـقد أخـذ الشُروق يـرتسِم على عـيناك و كانت عـيناك ثاَبِتة لَم تُغير الشـمس لـَونها فكانت لِقتامتـها عـدمَ ..

و أنا كُنت لِعيناكَ مُثمـَلاً بِدون رُشوف فهَـل تـلُمـني ؟
فافعـلَ إن كُنت قادِر ..

فا ياَلي مِن جـباَن و أنا أرى عـَيناي لا تـُرمـش و هيا تُـسـَقى مِن عـيناكَ فبدأت جُفوني تهدَأ ما إن رأيتُك تـقترَب و أنا بِدوري أبتـعِد .

𝐁𝐥𝐨𝐨𝐝𝐲 𝐋𝐨𝐯𝐞 | 𝐓𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن