Chap 68
" أنا لم افهم حقًا لما كانت ردة الفعل الخاصة بكي هجومية بهذه الطريقة . "
" هل حقًا تسال هذا السؤال براين ؟ هل حقًا أنت من تسأل هذا السؤال ؟
" كيف تريدني أن أتعامل معه ؟ أقترب و أعانقه و أخبره مرحبًا سيد مالك أنا لارا ستيفان صديقة أصدقائك و المهندسة الخاصة بالمشروع و هذا المنزل منزلي ؟ "
" هل هذه هي الطريقة التي كان يجب أن أعامله بها ؟ ماذا كنت تتوقع مني أن افعل حين أري من يسبب لي التوتر و القلق و التفكير المستمر أمامي في منزلي بالمكان الذي أرتاح فيه . "
" شعرت بالانزعاج الشديد لوجوده في المنزل دون علمي ، لم أكن لأخرج من الغرفة ، أو كنت جهزت نفسي نفسيًا لأن أقابله كما افعل كل يوم حين اذهب للعمل ، شعرت أني أتعرض للهجوم في منزلي فور أن رأيت وجهه أمامي . شعرت أني أريد الهرب من أمامه و لكن دون وعي مني تحدثت و خرج مني ذلك الكلام الهجومي الذي يستحقه لمعاملته الحقيرة تلك . و الآن أنت تسأل لما قمت بالتصرف هكذا ؟ " أردفت جملتها الأخيرة بسخرية تنظر الي براين بسخرية و التفتت لترتدي معطفها و حذائها .
" أنا لم اشعر فقط بالهجوم من وجوده و لكن بالخيانة منكم أيضًا . " كانت جملتها الأخيرة قبل أن تخرج من المنزل و تصفع الباب خلفها .
بعثر براين شعره بانزعاج ثم التفت ليعود للداخل مجددًا حيث يجلس الجميع في غرفة المعيشة يتحدثون .
" زين ، أنت فقط لا تعرف لارا ، هي فتاة لطيفة للغاية و لكن ربما كان مزاجها معكر بسبب قلة النوم و لكن لا أريد أن تكون صورة عنها أنها ليست فتاة جيدة . " أردف هاري ينظر الي زين .
" نعم ، ما يقوله هاري صحيح . لارا صديقه ميا و ليو المقربة و أنا حقًا مستغرب لما لم يقم ليو بضربك حتي الآن ؟ " أردف جاستن بسخرية ينظر بهاتفه و لم يلاحظ الوسادة التي ألقاها ليو باتجاهه .
" ليس أنت من أخبرني أمس أن أتوقف عن الاهتمام بأختي و لارا كثيرًا حتي لا تغضب حبيبتي ؟ " قال ليو ينظر له بحده .
" يا رفاق ، توقفا قليلًا عن الصرع هكذا . هناك سؤال أهم من كل هذا . " قال براين يبعد ليو عن جاستن و يجلس بجانبه .
" ما هو . " التفت له الجميع منتظرين أن يعرفوا السؤال .
نظر براين لزين بهدوء " أنت لما كنت تتعامل بهجومية معها بهذه الطريقة ؟ " اردف بهدوء ينظر الي زين الي فقط كان ينظر للجميع بهدوء بملامح جافه قليلًا .
كان هناك بحظة من الهدوء قبل أن يجيبه " هي من بدأت ، لم تكن تتحدث لي بهدوء مثل الجميع ثم أنها مريبة و غريبة الأطوار في العمل و أظن أن بعد ما حدث اليوم يفسر تصرفاتها . " أجاب باختصار ، هو يعرف أنه لا يستطيع أن يخبرهم الحقيقة الآن .
أنت تقرأ
PRETTY BOY
Fanficالحياة لم تكن بتلك السهولة معي مر علي كنت اهرب و اهرب الي ان وجدت نفسي في كل مره اهرب بها اعود اليه مجددا. لم اكن اعلم انه سوف يكون في الاخر ملاذي الوحيد و لكن ها انا ذا في كل مره اراه اقع بحبة لقد كنت ضائعه في مشاكلي و لكن كنت اجد الحب بعيناة بغضبه...