١٣🤎

303 13 2
                                    

قراءة ممتعة 🤍.

سقط قلب كل من تايهيونغ و ميلو إلى أسفل أقدامهم عندما سمعوا صوتًا غاضبًا ، لم يتعرف عليه ‏تايهيونع ، لكن ميلو يعرف جيدًا.

‏"ا-انا - اب- ابا" تلعثم ميلو قبل أن يقاطعه جاكسون غاضب.

"ماذا بحق الجحيم كنت تفعل مع تايهيونغ الصغير؟ هل تدرك كم هذا سيء كم هذا شقي؟"

‏"ا-ا- ابا - ا- ااا- اسف ارجوك .." نجح ميلو في بث الخوف حتى في وضعه.

"لا ، لقد سنعود إلى المنزل مع اوما الآن جهز أغراضك الآن." لم يكن لطيفًا حيال ذلك.

"أنا - أنا أتألم سأذهب .." قبّل ميلو خد تايهيونغ برفق ونزل من السرير أمسك تايهيونغ بمعصم ‏ميلو قبل أن ينهض ويوجه وجهه إلى وجهه.
كانت الدموع تنهمر في عينيه ، وجنتيه الناعمتين الناعمتين ، وعيناه منتفختان وحمراء." ا-اسف ميو لم أقصد أن أضعك في مشكلة عدني سوف تتحدث معي بعد أن تغادر؟"

"اجل اسف ايضا اسفف حقا"

نهض ميلو بسرعة ونزل على الدرج لرؤية نامجون وجين وهوسوك وجونغكوك وجيمين ويونقي وجاكسون وبامبام.

كان نامجون وجين وهوسوك وجاكسون غاضبين بشكل خاص.

"جاكسون من فضلك لا تنزعج كثيرًا فهم لا يعرفون ماذا فعلوا بتجاهل عقابي .."

"يا ، كانوا يعرفون بالضبط "

"رفاق ، أنا آسف.".

أخذ جاكسون ميلو من يده وأخذه إلى بامبام وأخبر بامبام أن يخرجه إلى السيارة ويأخذ أغراضه ويبقى هناك.

بعد مغادرتهم ، اعتذر جاكسون لجميع مقدمي الرعاية الغاضبين ووعد لتعويضهم عن سلوك ميلو السيئ أثناء تواجدهم بعيداً عنه.

قبلوا الاعتذار عن كل ما حدث وخرج جاكسون من الباب وهو في طريقه إلى السيارة.

"تايهيونغ آه". سمع تايهيونغ صوتًا غاضبًا ينده من أسفل الدرج إنه جين.

"اه أوه .." فكر تايهيونغ . لكن انتهى به الأمر إلى العودة للخلف في كلتا الحالتين نزل الدرج ورأسه لأسفل ووقف أمام مقدمي الرعاية الغاضبين.

"تايهيونغ آه ، انظر إلي." قال هوسوك راكعًا إلى مستوى تاي.

أبقى تايهيونغ بصره على قدميه المجمدة هناك.
"كيم تايهيونغ انظر إلي الآن."

انزل هوسوك إصبعه السبابة و استخدم إبهامه كدعم ليجعله ينظر إليه.

‏(الكاتبةA / n: يشعر في المساحة الصغيرة أكثر مما يحدث مع المساحة الصغيرة أخرى لا يمكنه فعلاً معرفة ما يفعله ، لذا نعم + تقصد أن الشعور مختلف مع كل عمر عقلي للمساحة الصغيرة ويكون تصرفهم غير معروف ان كان صحيح او خطأ و يختلف حسب كل مساحة اتمنى فهمتم معرف اشرح أكثر )

little  ¦¦ صغير ¦¦متوقفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن