بارت 6

114 22 39
                                    

التعليق بين الفقرات يبهجني تقديرا لمجهودي لكم ~~~~

ضع نجمة لكي ارى وجودك هنا ^^^^






















...

في الصباح

الأم : عزيزي نامجون أكمل تناول طعامك.

نامجون : لقد شبعت إلى اللقاء.

الوالدان : إلى اللقاء.

ترك نامجون طاولة الطعام ليخرج من المنزل ليقوم السائق بإصاله للمدرسة.

...

بينما كان جيمين يرتدي حذاءه بسرعة يكاد يقع على الأرض بسبب وقوفه على قدم واحدة ليقول : إلى اللقاء امي.

الأم : إلى اللقاء عزيزي.

خرج جيمين من المنزل ليغلق الباب خلفه ليسير متجهاً للمدرسة بسرعة.

...

وصل جيمين للمدرسة لتتوقف السيارة التي بها نامجون لينزل السائق ليفتح له الباب لينزل ليتوقف جيمين تزامناً مع وقوف نامجون وتقابل أعينهما ليتحرك نامجون نحو جيمين وهو أيضاً ليقول جيمين بابتسامة : صباح الخير هيونغي.

نامجون بادله الابتسام : صباح الخير.

جيمين : هل لا زلت غاضبا ؟

نامجون : لا لن أبقى طيلة الوقت غاضبا انا في مزاج جيد اليوم لذا لن أغضب أبداً.

جيمين : مم جيد ، لندخل هيا.

سارا معا ليدخلا من البوابة ليدخلا المبنى.

: لا أصدق حقاً انه يواعدها !

: مالجميل في تلك المغرورة !

: لا أعلم مالذي يعجبه فيها حتى !

: هي حتى قصير جداً لتكون بجانبه وتبدو ك مثل من في عمر الثانية عشرة !!

بينما كان الإثنان يسيران وينظران لجميع الفتيات الذين يتحدثون عنهما باستغراب ليقول جيمين : لماذا يتحدثن عني هكذا ؟! تلك الفتاة تكره طولي القصير.!

: أوبا.!

كان ذلك صوت فتاة وقفت أمامهما بغضب تنظر لنامجون ليتوقفا ليقول نامجون : ليم سو يون ؟ ماذا تريدين ؟

سو يون بغضب : أوبا هل حقاً تواعدها ؟!

نامجون باستغراب ظهر على ملامحه عاقدا حاجبيه : ماذا ؟

سو يون بغضب أشارت على جيمين لتعيد نفس نبرتها : هل حقاً تواعد هذه الفتاة ؟!

أجاب نامجون بغير مبالات : نعم !

جواب نامجون جعلها تغضب أكثر لتنظر لهما بحقد لتتقدم لتسير بغضب وتتعمد الاصطدام بهما لتدفعهما وتبعدهما عن بعضهما لتذهب لينظرا لها بصدمة ليقول جيمين بغضب : تلك الفتاة اللعينة سوف أقوم بإرسالها لكوكب زُهرة أقسم.!

الفتى القوي والفتى العادي N.M " متوقفة حاليا "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن