السلام عليكم❤️،بعد بحث طويل،ٱكتشفت اني ناسية كثير أحداث مهمة🙂،فلهذا قررت اني رح أصلح هذا الشيء بطريقة،ولو ماعجبتكم الأحداث قولولي❤️🍯.
تذهب روز في طريقها الى المدرسة،لكنها فجأة تحس بتعب ودوار شديدين،فتسقط أرضا فاقدة وعيها....
تستيقظ روز في مكان مظلم،وهي نائمة أرضا،رؤيتها مشوشة وغير واضحة،بعد دقائق تتضح رؤيتها،تنهض روز من مكانها بتثاقل وببطء،تتفحص المكان من حولها،لايوجد أي شيء،فقط الظلام الدامس مع قليل من اللون الأرجواني.
روز:أين أنا؟ماهذا المكان؟-تسعل-
تسعل روز بقوة،حتى تلاحظ قطرات حمراء تسقط أرضا،تلمس فهمها بيدها،فتجد يدها تمتلء دما،لا تزال القطرات الدموية تنزل أرضا،فجأة يظهر أماها اول مايت مبتسما،ولكن وراءه اول فور ون.
روز:اول مايت وراءك!
اول مايت:....تحاول روز التحدث مع اول مايت،لكنه ينظر لها بأبتسامة غريبة،فجأة يبتعد اول مايت راجعا للوراء،وهو ينظر لها،فجأة ترى اول فور ون يضحك ويضحك،فقط صوته قد بث الرعب في نفسها،لكنها شجعت نفسها،وحاولت ان تتبع اول مايت...
تخطو روز عدة خطوات،لكنها تتفاجء بأن جسدها غير قادر على التحرك تحاول مرارا وتكرارا ان تتحرك،لكنها لا تستطيع...
روز:اول مايت،ماذا يحدث هنا؟!!-بخوف-
اول مايت:لماذا أنت مخادعة؟
روز:م مخادعة؟،مالذي يحدث؟
اول مايت:....فجأة يتحول اول مايت الى حالة جسده الضعيف،ويظهر طلاب قسمها،والأبطال خلفها،وخلفهم جميعا اول فور ون في مكان عال في هذا السواد...
روز:م مالذي يحدث؟-بخوف-
اول مايت:أنت السبب في كل شيء-وهي يؤشر لها-
روز:أنا؟لكني لم أفعل أي شيء،انا-تتقدم مومو للأمام ومعها الطلاب الآخرين...
مومو:لقد ظننتك صديقة جيدة يا روز،لم فعلتي هذا؟
ديكو:أجل أنت السبب!لا أصدق كيف ستكونين بطلة.
باكوغو:يجب أن تنالي عقابك
روز:أنا لا أدري مايحدث!!!
إيدا:يال العار،أنت لا تجلبين سوى المآسي
مومو:لتغرقي وحدك في هذا الظلام
روز:أنا-فجأة يختفي الطلاب والأبطال،ويبقى اول مايت وأول فور ون وحدهم.
ينظر اول مايت الى روز بنظرة غامضة بعدها يختفي سرعان ما تلاحظ روز أن يديها تمتلأ بالدماء،تحاول التحرك،لكن بلا فائدة،ينظر لها اول فور ون نظرة أخيرة ثم يختفي...
تحاول روز التحرك وتنجح،لكنها تسقط أرضا مرة أخرى،ثم فجأة تسمع أصواتا تتعالى لقد كانت أصوات زملائها وهم يرددون هذه الكلمة"كاذبة"
فجأة يبدأ الظلام يسود أكثر فأكثر الى ان أغمضت عينيها غير مدركة ما يحدث ....
تفتح روز عينيها وأول ما يقابلها ضوء أبيض،تتمتم روز ببعض الكلمات الغير مفهومة،تتفحص المكان بعينها فترى سقفا أبيض مع إضاءة بيضاء،فجأة تسمع صوتا يناديها.
أنت تقرأ
داخل انمي boku no hero
Maceraفتاة عادية تدعى روز، في لحظة واحدة تنقلب حياتها ......... تاريخ البداية:18/6/2022 تاريخ النهاية:؟؟؟؟؟