ـــــــــ""د...دومي ابتعدي ماذا تريدين""ــــــــ ضحكت الاخرى عليه وعلى تصرفاته احتضن الوساده بقوه ودفن وجهه بها ــــ""اظنني اعلم اين مكان فانيتاس لذا تزحزح هيا""ــــــ حالما انهت كلامها فتح الاخر عيناه بسرعه وقفز من مكانه كانه قطه وقع عليها ماء بارد هرب دون نطق بكلمه تاركا الاخرى خلفه فاتحه فمها بصدمه نهضت بسرعه وصارت تركض خلفه ـــــــ""نوييييي انتظرنييي لا تذهب هكذا انت لا تعلم اين هو بالضبط انتظرنييي""ــــــ توقف نوي حالما انهت كلامها التفت لها خلفه فتوقفت عنده حتى كادت تصطدم به وضعت يديها على ركبتيها وهي تلهث من التعب الاخر متسمر في مكانه كان شيئا لم يحدث اقتربت منه الاخرى وامسكت بياقته وقد بدت منزعجه جداا جدا....
دومي:"ايها الاحمق لما انت متسرع هكذا دائما هاااه؟!...(غضب طفولي)
نوي:"........(صمت)
دومي:"هل ابتلع الثعبان لسانك"(غضب)
نوي:"اتركيني افعل ما اريد فقط اخبريني اين مكانه؟!"(بجديه)
دومي:"انه مع ساحره الجحيم جان..رايته معها بالامس وقد كانا سعيدين بالنظر لوجهيهما "(انزعاج)
نوي:"حسنا شكرا لك ولا تلحقي بي ابدا"(يمسك يديها وينزلهما)
ذهب وتركها خلفه وملامحها بدت كانها مكسوره عقدت حاجبيها بانزعاج وكأن شيئا لم يكن وذهبت بعيدا محاوله البحث عن المصابين باللعنه فالضحيا يزيدون بكثره هذه الايام والكثير يموتون والناجين قليلون
في مكان اخر:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
جان:"نيه فانيتاس...هناك مصابون باللعنه وهم كثيرون حقا والضحايا ازدادو هذه الايام احتاج لمساعدتك "(تبتسم)
فانيتاس:"هاي هاي...انا مستعد عزيزتي"(يبتسم بفخر ويغمز لها)
جان:"لكن لا تتتصرف برومانسيه اثناء العمل والا صفعتك بقوه"
فانيتاس:"ارحمي وسامتي لكن ماذا لو تاذيتي لن اسامح نفسي وقتها همفف(ينفخ خديه بطفوليه)
يتبـــــــــــــع....
أنت تقرأ
القمــــــر الازرق
Vampireالقصه عن انمي فانيتاس وهي من وحي الخيال ولا علاقه لها بالانمي ارجو ان تنال القصه اعجابكم +ادعموني للاستمرار