البارت 16

691 46 19
                                    


هاي قايز بارت جديد بتمنى تتفاعلوا لأنوا مؤخرا مافي تفاعل وهذا ما بيحفزني أني أنزل بسرعة مع أن الرواية ما باقي شي وبكملها المهم إستمتعوا 💖

********

إنه صاخب في الملهى ورائحته مثل الدخان، لقد اعتاد تايهيونغ أن يقضي وقتًا ممتعًا ، ولكن منذ أن أصبحت الأمور بعيدة مع سوكجين ، وجد نفسه لا يستمتع بها كثيرًا.

"هل تستمتع؟" يسأل هوسوك ويومئ تايهيونغ برأسه ، ثم يأخذ رشفة أخرى من البيرة الخاصة به. إنه لا يريد أن يضيع الليلة لكنه يريد أن يعتقد هوسوك أنه يستمتع. هوسوك يبتسم له ويستدير إلى الوراء متجهاً نحو الحشد.

ينتهز تايهيونغ الفرصة لإلقاء نظرة على هاتفه ويتفاجأ برؤية تنبيه أحمر بجوار أيقونة رسالته. يفتح صندوق الوارد الخاص به ليرى أن سوكجين ترك له ثلاث رسائل. الأول يقول ببساطة "مرحبًا يا حبيبي" وتم إرساله بعد مغادرة تايهيونغ وهوسوك للمبنى بقليل. تم إرسال الرسالة التالية منذ حوالي ساعة وهي تقول ، "ماذا تفعل؟" ثم الأخير ، الذي تم إرساله منذ 20 دقيقة ، لماذا لا ترد؟"

يشعر تايهيونغ على الفور بالسوء لعدم الرد في وقت مبكر ورد على الفور ب- "مرحبًا ، آسف لقد كان هاتفي على الصامت، أنا ذاهب إلى السرير قريبًا ، وأنت؟ " إنه يعلم أنه يجب أن يكون صادقًا مع سوكجين ويخبره بمكانه ولكن من الأسهل فقط تحريف الحقيقة. في المرة الأخيرة التي علم فيها سوكجين أنه كان يخرج ، تسبب ذلك في حدوث شقاق بينهما ولا يريد تايهيونغ المخاطرة بحدوث ذلك مرة أخرى.

"يا! لا هواتف الليلة. " هوسوك يقول ، أمسك الهاتف من يد تايهيونغ

لا ..هوسوك

لكن هوسوك سريع للغاية ويلقي نظرة خاطفة على الشاشة.

ينتزع تايهيونغ الهاتف مرة أخرى لكنه يعلم أن هوسوك رأى النصوص. إنه لا يريد الدخول في الأمور مرة أخرى ، لذا فهو يضع الهاتف في جيبه. "حسنًا ، لا هواتف الليلة."

"تعال ، هناك شخص أريدك أن تقابله."

يرن هاتف هوسوك في جيبه ويريد بشدة أن يفحص ويرى ما قاله سوكجين لكنه يقاوم الرغبة في الوفاء بوعده لهوسوك

عرّفه هوسوك على رجل يدعى جيمين، إنه يبدو شابًا ، وهو بالتأكيد جذاب بابتسامة ضخمة وشعر وردي لامع.

إنه ممتع للغاية ومع مرور الليل ينسى تايهيونغ هاتفه في جيبه ويتوقف عن احتساب عدد المشروبات التي تناولها.

يواصل هوسوك الإدلاء بتعليقات خفية حول مدى جمال مظهرهما معًا وقد بدأ يغضب من أفعاله، هل كانت هذه طريقة هوسوك المخادعة لإبعاده عن سوكجين؟

عندما يضع جيمين يده على يد تايهيونغ " يفكر في قول شيء ما

"جيمين-شي ، أعتقد أنك يجب أن تعرف ... لدي حبيب."

I'm In Love With My Teacher || أنا واقع في حب معلمي // Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن