......
« يمكنك تحمل انواع الالم عندما تأني من شخص غريب او صديق لكن عندما تأتي من عائلتك تكون اشد انواع الآلام تحطيما للفؤاد»
.
.
.
.
.
✨✨✨✨✨✨enjoy
......
الممرضه:
" لقد رزقت بفتاة سيد مين مبارك لك"
تحدثت الممرضه تحمل الطفله الصغيره بين يديها لتمررها لوالداها.. لكنه رفض حملها
سيد مين"
" ابعديها عني انها فتاة لقد ظننت انهم قالوا ان في بطن زوجتي فتى كيف تحولت لفتاة لعينه"
الممرضه:
" سيدي انه امر شائع ان يحدث خطأ في تحديد جنس الجنين انها ابنتك يجب ان تكون سعيد بها انظر لها انها كقطعه من القمر مع انها ولدت للتو "
ابتسمت الممرضه تنظر للطفله الجميله بين يديها والتي رفض والدها حملها لذا اضطرت لأخذها لوالدتها...
.......
الجد. مين:
" اعطيني ايها ايتها الممرضه انا سأحلمها "
تكلم جد الطفله الصغيره عندما رفضت الام رؤية صغيرتها..
دائما ما تكون محبة الابوان لأطفالهم فطريه لكن ان يرفضا حتى رؤية صغيرتهم فقط لانها فتاة انها جريمة بحق..
الجد مين:
" اسمك سيكون ايزابيلا عزيزتي ايزابيلا الجميله انا اعتذر على تصرفات ابواكي القاسيه مع انك ولدتي منذ ساعات فقط الا انك ستعانين كثيرا لكن انا هنا لن اسمح لأحد بأذيتك صغيرتي"
تحدث الجد مع حفيدته التي تمسك سبابته بلطافه والابتسامه على محياه هو يشعر بالشفقه عليها لكن حب هذه الطفله زرع في قلبه..
......
بيلا:
" جدييييي... جديييييي "
تركض تلك الفتاة الصغيره بخوف بتجاهه لتختبئ خلف جدها الذي تعتبره الملجئ الوحيد لها من ظلم ابواها..
الجد:
" مالامر اميرتي لما تبدين خائفه"
تحدث الجد. بهدوء يعانق صغيرته المدلله لديه لطمئنتها.. لكن قاطعه دخول والدتها بيدها احد اسياخ الشوي ويبدو بانها غاضبه
أنت تقرأ
Kim Seokjin (مكتملة)
Random(قطرة صغيرة من الامل،، كافية لتسبب في ولادة الحب) . . . . . . . . . . .... (🔞تحتوي على كلمات ومواقف قد لا تناسب البعض) ....