بارت ٢ - الفصل الأول "لقـــــاء"

614 13 9
                                    

فالدار البيضاء، فعز الصهد و الشمس للي كيدلوا على انطلاق فصل الصيف .. خارجة حنين بنت 17 سنة من الليسي جامعة شعرها مشنتف شويا كارطابل فظهرها و لابسة دجين واسع و خاشية قاميجة فشيبي مخططة .. شافتهم و جايا جيهتهم كتقاد شعرها و معصبة شافوها هكاك قالوا كفساتها فالوطني
حنان : نااااري يا بابا شفت حنين جاية مخنزرة عول على واحد مولاي اكتئاب منهنا حتا للنتائج

سي مصطفى (و هو كيشوف فروح) : هنينا اشنيولة دابا نشوفو اش غديري العام الجاي فالجهوي ..

حنان دايرة اديها على فمها كتضحك : بغيتي تقول عماين .. بابا مالك اصاحبي مكتشدش معانا الحساب كا مرة معامن كنلقاك مقيدني ..

سي مصطفى : هاي ياك المهم كنقيدك فالوقت ..
وصلات حداهم سكتو كاملين كيشوفو فبعضياتهم و هي حانية راسها كتقشر شنايفها و هوما مطرطقين فيها عينيهم صبرات على منظرهم حتا عيات هي تطلق ضحكة كتيبن سنيناتها كيييوت و متميزين (عندها واحد من القواطع فوق من السن الأمامي )

سي مصطفى شد على جنبو : متهناو حتا تصفيوها لي .. زيد حتا ماماكم فالحساب ..

حنان : ياختي باااااز بااااااز لوجهك باااااااز اشدك الواحد املخك عصا عصا حتا طيب ليك تر*متك ( غا قالتها عضات لسانها حسات بالضو ضربها باليد للي تحطات على رقبها هي دور عند باها ) و الله أبابا الى غا نسيت راك الواليد هنهنهنهننن (بإبتسامة غبية)

سي مصطفى : من بعد و نتفاهموا (دار عند حنين) كي داز الصيونص ؟

حنين : زوين و باين، ان شاء الله خير دعيو معايا
سي مصطفى : بالنجاح يا ربي .. يالاه نتحركوا للدار تلقاي ماماك تغبرات فداك السرجم و هي كطل امتا نوصلوا

حنين ضحكات مع حنان و علقات : هههههههه ناري كون تسمعك ..
ركبو فطوموبيل موديل Hyundai tucson و مشاو فإتجاه الدار راجعين فحالهم

و كيف قال سي مصطفى لاسقة منى لابسة دراعية خفيفة و قصيرة الشعر مشدود بقراصة فالسرجم ديال الصالة البلدية كتساينهم امتى يبانو كتنgر بينها و بين راسها على هاد النشرة،ط

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و كيف قال سي مصطفى لاسقة منى لابسة دراعية خفيفة و قصيرة الشعر مشدود بقراصة فالسرجم ديال الصالة البلدية كتساينهم امتى يبانو كتنgر بينها و بين راسها على هاد النشرة،ط .. حتا شافت الطموبيل دايرة من الشاريع عاد رجعات للور و دخلات فحالها غادة لباب الكاراج الدخلاني و كلسات فالدرجة لي كتفرق بيناتهم .. تفتح الكراج و دخل سي مصطفى حبس الطوموبيل و خرج و خرجو البنات .. سد الكاراج موراه و تم داخل ..

حنينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن