حنين قادات كلستها حتا من الساعة فاش عيط : خير اسي عيسى
عيسى : كوثر بداها الطلق .. مقاداش توقف باش نجيو للكلينيك .. دايرة بيا الدنيا طبيب و معارف مندير يديا فاشلين ..
حنين وقفات : فينك نتا ؟ طرطقات السقية ؟
عيسى كيسوط : انا جاي للكلينيك نجيب معايا شي حد .. لا لا لقات شويا الفراش فازك بقعة صغيرة
حنين وقفات من بلاصتها لاحت عينيها على ختها : لا لا مكنظنش .. انا فالكلينيك نيت كنت بايتة مع ختي .. سمعني ضرب الدومي تور رجع لدارك (خارجة من شومبر بالجرا) نشوف واش كاين شي اكيب نهزو لي زاباراي و نجيو فلومبيلونص .. توصل للدار عيط لي قولي حالتها ..
- ضار على الرومبوان راجع فحالو : واخا ساماغش ..
قطع غادي فحالو و هي لقات خولة قدامها نيت علماتها توجد ليها اومبيلونص و قلبات على مساعداتها تا لقات جوج هزاتهم و مشاو .. فالبلاصة صونا تيليفونها عرفاتو وصل ..
حنين : وي كي لقيتيها ..- هي هي مكاين والو من غير الحريق
حنين : السقية
عيسى : لا والو
حنين للي تطلق صوت لومبيلونص حداها عرفهم جايين : وقفها واخا متقدش تمشى و لا الى عندكم الكرة ديال الولادة قوليها دير تمارين باش تحرض المخاض ..
عيسى : واخا ..
طلق سبيكر مشا كيعاونها و خلاها رادا البال كتسمعهم من ورا التيليفون كيعاونها دير داكشي بالحرف ..حنين : بقات خمسة دقايق نكونو عندكم قوليها متخلعش غا بشويا مزال الحال ..
بالسرعة و الطريق الخالية قدرو اوصلوا قبل .. طلبات منو افتح الباب الكبيرة و انعت ليهم فين امشيو .. دار شنو طلبات و فتح الباب دار على حدو خلاه ليهم .. دخلوا و هوما كيقربو و هوما كيسمعوا انينها .. وصلوا لبيت النعاس دقات تستأذن و دخلات بالخف
سلمات شفهيا بإبتسامة تهدنهم .. ساعة شافت كلشي مخلوع شي خالع شي ..- مرحبااا بللي غيزوركم .. كوثر اجي معايا (ناضت كترجف) شوفي فيا مكاين لاش تخلعي كلشي غيدوز مزيان و عائلتك كلها حداك ..
- كتشهق : ااااا ماشي هاكا .. مزال الحال على الولادة
تمشات بيها لفراشهم .. بالخف نترات البريزات و ركبات لاباراي ديال التخطيط .. لوكسيجين و غير ذلك .. طلبات منها تفتح رجليها لايكون بعدا سقية طرطقات و هي مجايبة خبار .. لقات كلشي نورمال و هي تكمل
- عندك كلشي مزيان و كيبانلي مبقاليك والو تبداي فالمخاض .. نوضي طلقي رجليك شويا على مطرطق ليك السقية ..
كيف وصاتها مشات كدور على البيت تشد فالحيوط شويا عيات كلسات على البالون و هي موراها كتماصي ليها ظهرها .. عيات تاني جات توقف حتا حسات فحال شي حاجة طرطقات داخلها حتا طلقاق غوتة خفيفة فرعات رجليها و تبعهم الما نازل ..
أنت تقرأ
حنين
Romance" مـــن أنــــت؟ يا من تنشر سحرها كالغبار بين الأعين والجفون وتنثر من شعرها المجنون مــــن أنــــت؟ يا من تبحثين عني وعن جراحي وجنوني أقتربي أكثر.. واجعلي من شعركِ جسراً تسير فوقه روحي إليك •• هي قصة بالدارجة المغربية و ان شاء الله تكون خفيفة عل...