مرحبا 🤗 بارت جديد إستمتعوا 💖
******
"أنت ماذا؟" يقول سوكجين، بصوت أعلى مما كان عليه قبل لحظات قليلة ويبتعد عن تايهيونغ، وهو يحدق فيه.يبدأ بالتوضيح له أن هوسوك كان يعلم أن شيئًا ما كان يحدث، وأن هوبي بدأ في اكتشاف ذلك. وأنه لا يريد أن يكذب عليه بعد الآن.
"لا يمكنك إخبار الناس عنا تايهيونغ آه، ولا حتى هوسوك" يصرخ سوكجين وتفاجأ تايهيونغ بأن سوكجين مستاء جدًا من هذا الأمر.
"إنها ليس بالشيء الكبير..." يبدأ تايهيونغ ، لكن سوكجين قطعه.
"نعم إنه كذلك! أنت تعرف ذلك، لا يزال النقل جديدًا جدًا. يمكن أن تصبح الأمور سيئة للغاية بالنسبة لي إذا أخبر أي شخص ".
"لن يقول أي شيء أبدًا." قال تايهيونغ بهدوء ، محاولًا إبقاء سوكجين هادئًا. لا يمكنه تذكر الوقت الذي كان فيه سوكجين مستاء منه ، إلا إذا قمت بحساب تلك الحالات القليلة التي حاول فيها تايهيونغ إغوائه العام الماضي ، لكن هذا كان مختلفًا.
"هل أنت متأكد؟ ماذا كان رد فعله على ما قلته له؟ "
تايهيونغ لا يستجيب، لا يريد أن يخبر سوكجين كيف لم يكن هوسوك داعمًا. كما أنه لا يستطيع أن يذكر نفسه بذكر جيمين وكل ما حدث في النادي. آخر شيء يريده هو جعل سوكجين أكثر انزعاجًا.
"لهذا السبب أتيت هذا الصباح وتصرفت هكذا؟" يقول سوكجين
"تصرفت مثل ماذا؟" يرد تايهيونغ محاولًا عدم الإساءة.
" يائس ومضطرب؟ كنت تشعر بالذنب لأنك أخبرته؟ "
ونعم ، كان ذلك جزءًا منه، لكن كلمات هوسوك عن استخدام سوكجين له وصلت أيضًا إلى تايهيونغ. كان بحاجة إلى أن يثبت لنفسه أن سوكجين كان يحبه حقًا.
"الجنس لن يحل كل مشاكلنا" سوكجين يقول بهدوء ثم من العدم ، "يبدو الأمر كما لو كنت تريدنا أن نفشل."
"ماذا؟" تايهيونغ يقول ، مصدوم. يجلس مستقيما قليلا في السرير.
"بالكاد نرى بعضنا البعض، أنت دائمًا ما تخرج مع أصدقائك ، والآن تخبر هوسوك عنا ... هل أنت متأكد من أنك تريد حتى أن تكون في هذه العلاقة؟ "
"هل أنت تمزح؟" انفجر تايهيونغ "أحاول كل ما بوسعي للحفاظ عليها!"
سوكجين يقول بهدوء. "إذن ، هل تعتقد أن علاقتنا تنهار؟"
أنت تقرأ
I'm In Love With My Teacher || أنا واقع في حب معلمي // Taejin ✅
Romansaسوكجين أستاذ جامعي وتايهيونغ طالبه الذي لا يتوقف عن مغازلته تايهيونغ توب سوكجين بوتوم