سوف ابدأ قصتي ..
منذ نحو مئة سنه من الآن ، البعض يظن اوه منذ وقت طويل ولكن ليس حقا ، فا انا ابلغ من العمر ثلاثين هنا على الارض ولكن عمري الفعلي و عمر كياني هو نحو ال ٣٠٠ مئة سنة ، فقط هنا على الارض الاوعية او ما تسمى بالاجساد لا تدوم ل اكثر من ٥٠ سنه وهي بكامل قوتها ، تتراجع و تضعف و تبلى عند ذلك السن . ايضا هذه الاوعية الملقبه بالجسد معرضه للكثير من الثغرات او ما يسمى بالامراض ، لا يعلم البشر ان الارواح لها ارادة حره و انها قد تشعر بالعودة الى حالتها الاصلية ف تقوم بتفكيك هذا الجسد الى ان يتلاشى الى ما يدعونه الموت ، هم يظنون ان اجسامهم المضادة خذلتهم و لكن ما جرى حقا هو انتصار ارادة الروح الحره من الازل و فك اسرها من الوعاء ، نحن نعلم حقا ما يحدث .
انا اسفه انني اخوض في العديد من الامور ، راسي حقا يؤلمني هنالك العديد من الافكار من التدفق الهائل يمر خلال مستقبلاتي العصبية ، تحت تحكم ذلك الجهاز المركزي المسمى بالدماغ ، الدماغ هو اثمن عضوٍ حقا ، البشر يعتقدون انه القلب و لكن القلب هو مجرد بطاريه اما الدماغ هو الثمين حقا ، الدماغ هو مايصل الروح بالجسد ، هو المحرك و هو المفتاح ، لولا تلك الشفرات الذكيه اللتي تقوم بمسح كل مره نقوم فيها بتلك الزيارات الروحية لوجدنا انفسنا عالقين فيما يسمى ب حالة الذهان او الجنون . و هذا ما يحدث للبشر عندما تفكك هذه الشفره و يصبحون على وعي تام بما يحدث في العوالم الاخرى بكل شي محيط بهم وهم حبيسين في ذلك الوعاء المسمى ب الجسد .
هذا م يحدث معي الان انني اقترب من مرحلة الجنون ولكنني اشعر انني بخير ، اشعر انني استطيع اكمال هذه القصة .
حسنا لنعود بالزمن الى تلك السنه ، فصل الربيع
في العالم الموازي او العالم السيريالي . اعتقد انه كان حزيران
بالتحديد في جرم الكيانات .
اتوقع انكم الان تريدين معرفه ماهي الكيانات حقا .
اه اشعر بتدفق حاد من المعلومات ، اريد كتابة كل شي قبل النسيان ..
الكيانات هي مخلوقات شفافه ، تستخدم الاثير للتواصل تسخر ل فئة معينه من البشر تلازمهم في تنقلهم بين العوالم لضمان سلامتهم و حمايتهم من الارواح الاخرى و الكيانات الشريره . نعم هنالك كيانات فاسدة و ملوثه خطيرة جدا ، تسيطر تماما على الارواح وهي بداخل الاوعية الجسدية .
عشيرة الكيانات هي موجوده منذ الازل ؛ و في الماضي كانت تسمى بالنوايا و مع الوقت نظرا ل صحبتها لتلك الارواح آصبحت جزء لا يتجزا ، حسنا لنعود الى خصائص الكيانات ، لقد وضحت مسبقا انهم لا يمكنهم التواصل المباشر هم فقط يتواصلون عبر الاثير . ولكن زعيم هذه العشيرة كيإن هو الوحيد الذي يستطيع التحدث و التخاطب و استخدام ترددات الصوت كما لو انه في وعاء جسدي بشري .
حسنا المثير في الأمر هو ان كيإن هو جد والدي الاعظم .
نعم انا روح مختاره في وعاء جسدي يصاحبني كيان اتنقل بين العوالم . سوف نصل الى الاجزاء المثيره من القصة ولكن عليكم الصبر معي قليلا .
جدي كيإن هو من افضل و اعظم المخلوقات التي سكنت الوجود يعرف بين جميع عشائر الكون ب انه صاحب انقى تردد على الاطلاق.
منذ وقت ليس بطويل و منذ اطلاق مشروع الاوعية الحامله للارواح او الاجساد البشريه الى الارض.
تعاقدت المجرات مع جدي ل ارسال الكيانات ل حماية تلك الارواح الثمينه من المختارون .
أنت تقرأ
وفيك إنطوى العالم الأكبر✨
Fantasi© All Rights Reserved طلبت منه الصمت قليلا ، لم يكن قادرا على الكلام ، حرفيا هو لا يتحدث ، فهو مجرد كيان ، او ذلك م يدعونه في ذلك الجزء من العالم ، و كنت انا من المختارون ، لازمني هذا الكيان طوال حياتي ، و ها انا الان اقرر الانفصال ، اعلم ان كل ش...