مقابلة 1

419 20 4
                                    

يونا: مرحبا بكم جميعا كيف حال الجميع؟ أتمنى أن تكونوا بخير. وعيد مبارك للجميع. ستبدأ الآن أول مقابلة بهذه الرواية. هل أنتم جاهزون يا فتيان؟

نامجون: طبعا فلنبدأ الآن.

يونا: حسنا، والسؤال الأول ليونغي "هل يمكنني أكلك؟"

يونغي: لا مستحيل لست طعاما لتأكلوني.

يونا: إنه فقط تعبير مجازي يعبر عن كمية لطافتك يونغي.

يونغي: مهما يكن الجائع يأكل طعاما وفق الوحوش يأكلون البشر.

يونا: لا فائدة من إقناعك ننتقل للسؤال التالي "لما لم تخبرهم من الأول أن لك مساحة صغيرة؟"

يونغي: لقد تحدثت معهم بصيغة الجمع لكن هم لم يفهموا ليس خطئي بل خطأهم. إسأليهم هم لما لم يفهموا؟

يونا: لما لم تفهموا؟

جين: لأننا بعد بحثنا ظننا أنه مقدم الرعاية خاصتهم وبقي عقلنا على تلك الفكرة فلم ننتبه لذلك.

يونا: انتبهوا المرة القادمة. الآن السؤال التالي وهو موجه لتاي"هل تظن أنك تستطيع مستقبلا التحكم بمساحتك أكثر أم أنه صعب؟"

تاي: أظن أنني سأستطيع أنا بالفعل تحسنت عن السابق منذ بقائي مع يونغي .

يونا: وسؤال آخر لك "هل يمكنك تمثيل أنك غاضب من يونغي وهو في مساحته؟"

تاي: أظن أن هذا السؤال عليه أن يوجه ليونا بما أنها هي الكاتبة لكن إن كان القرار قراري لن أفعل ذلك لأن يوني سيكرهني.

يونا: سأحرص على القيام بذلك.

تاي: لماذا لم أتفاجأ؟ أه صحيح انت دائما تفعلين ما برأسك وحسب.

يونا: لكنها فكرة جيدة بدأت بالفعل أتخيل ما سيحصل.

جيمين: توقفا عن هذا ولنكمل المقابلة بسرعة.

يونا: ولما أنت متعجل كثيرا؟

جيمين: لأنك تضيعين الوقت هنا بدل الكتابة ويعني سأبقى محتجزا هنا لمدة أطول وأنا لا يعجبني دوري هنا لقد مللت منه أريد أدوارا جديدة كذلك الدور فهمتي؟

يونا: فهمت فهمت سأحاول أن أكتب اكثر لننتقل لتلك الرواية. الآن السؤال التالي لك أنت ميني "صف نامجون بالنسبة لك"

جيمين: هممم قائد أخ أكبر شخص ربما سيمكنني الاعتماد عليه أكثر مستقبلا بما يتعلق بمساحتي.

أطفالنا ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن