Part 19

284 23 6
                                    

لقد كان الخوف يجعل أرجلهم ترتجف،لكنهم يسمعون صوت ضحكة مألوف لديهم،نعم لقد كان اول مايت هناك،وهو في أتم الاستعداد لمواجهة اول فور ون...

يبدأ القتال بينهما،اول مايت يقاتل بكل جهده،يتلقى لكمة من اول فور ون لكنه يصدها بصعوبة،فيندفع اول مايت نحوه بقبضة محكمة فيلكم اول فور ون،يستمر القتال،لكن للأسف اول مايت لم يستطع التحمل فعاد الى هيئته الضعيفة،نعم لقد ظهر هكذا أمام كل سكان اليابان،لكن الاهم من هذا،هو أن اول فور ون لم يحدث له أي شيء...

بدأ اول فور ون يستفز اول مايت لكن اول مايت صامد وثابت.

اول فور ون:اتعلم اول مايت،إن شيغاراكي هو حفيد شيمورا-بابتسامة-
اول مايت:....

صدم اول مايت من هذا لكنه هذء من روعه،ولكن هدوءه اختفى سرعان ما تذكر أن باكوغو لا زال هناك ولا زال هنالك خطر عليه،فجأة جليد بدأ يملىء جزءا من ذلك المكان ونيران سوداء قد بدأت تغطي ذلك المكان،نعم لقد تدخل الطلاب لإتقاذ باكوغو،حيث ٱستخدم شوتو جليده لإتاهة الاشرار،بينما أمسكت روز باكوغو وقفزت عاليا.

باكوغو:ماذا تفعلين يا هذه؟!!!
روز:أنقذك أيها الأحمق!!!!
باكوغو:سنتقذ نفسي بنفسي!!!
روز:كفاك جدالا!!!
باكوغو:...

بعدها تهبط روز لتلك الساحة المليئة بالناس وهم يشاهدون قتال اول مايت،حيث قد التقت بأصدقائها هناك...

أما اول مايت،فقد ارتاح عندما هرب باكوغو،فهو الآن يستطيع ان يكمل قتاله براحة....

اول فور ون بدأ بتجميع كل القدرات التي يمتلكها او لنقل القدرات التي قد سرقها في يده،ثم ٱندفع نحو اول مايت بضربة قوية،لكن اول مايت يتصدى لها بيديها رغم حالته الضعيفة،فيستجمع اول مايت آخر قواه في يده ثم يوجه ضربته القاضية نحو اول فور ون وبالفعل قد نجح في ذالك وقد ٱستطاع القضاء على اول فور ون،لقد ٱنطفأت آخر شعلة لقواه لكن هذا لم يذهب هباء منثورا،لقد ذهب لأجل كل السكان ولأجل حمايتهم وضمان عيشهم الآمن...

اول مايت يوجه يديه ويرفعها ثم يقول "أنت التالي"

في تلك اللحظة بدأ الجميع بالبكاء بمن فيهم روز،أجل تلك اول مرة نرى روز تبكي بهذه الشدة،لذا قد حاولت مومو مواستها بالتربيت على كتفها بهدوء....

ترجع روز للمنزل وهي حزينة،وفي داخل منزلها الهادء تتجه فورا لسريرها ثم تنام.......

في منتصف الظهيرة تستيقظ روز بخوف وهلع شديدين،بسبب كابوس قد رأته.

روز:الن تكف هذه الكوابيس عن ملاحقتي؟؟!!!،لقد سئمت من هذا!!!،همم لا بد أن هناك سببا لكل هذا،ربما هي رسالة؟،آن،آن،لقد نسيتها!!!!،هل يجب أن أناديها،حسنا،آن،آن،آن...

لا رد فعل،الغرفة هادئة...

روز:ايه،ايييه!!!،ماذا الآن،هل أحاول غدا؟،أنا حائرة،لا يمكن أن تكون كل هذه الأحداث مجرد صدفة،الاحلام،عدم حضورها،لكني جد غبية لأجد أي رابط بينهم،على أي سأحاول غدا مناداتها-تتنهد-

داخل انمي boku no hero حيث تعيش القصص. اكتشف الآن