الفصل09: أول إختبار

213 23 1
                                    

ظللنا أنا و "راي" نتسكع في الحرم المدرسي إلى أن حان وقت أول دوام لنا منذ وصولنا إلى هذا المكان،أرشدنا الموجهون إلى أقسامنا وتبين أن الفصول الخمسة تتواجد في طابق واحد من ذات المبنى ، أي أن فصل "راي" و "كايتو" ليس ببعيد عن فصلي.

دخلتُ القسم وفي بالي الإستيلاء على الطاولة الأخيرة، كان الفصل يحوي أربع صفوف في كل صف خمس طاولات أي أن كلاًّ يجلس بمفرده في طاولة

جلستُ في المقعد الأخير في الصف الأول حيث النافذة، ولاحظتُ هناك أيضًا "آنَّا" ذات الشعر القصير تجلس هي أيضًا على المقعد الأخير في الصف على يميني.

نظرتُ إليها ، فنظرت إلي ، ثم حوَّلَت بصرها للأمام فاستدرتُ أيضا أنظر الى النافذة ،كان الأمر غريبًا لم نتبادل الابتسامة حتى.. لا يهم.

دخل الأستاذ...

مرحبًا تلاميذ، أنا "شارل تويست" أستاذكم في الرياضيات ،نُعلِمُكم مسبقًا، هنا لا تدرسون أساسيات الرياضيات وأشياء المبتدئين، إنما أنا هنا لأتطرق وإياكم لأشياء أكثر تعقيدًا وفي مستوى مختلف تمامًا، لا يهمني إن كنتم سيِّئين في الرياضيات ولا يهمني عدم علمكم بالقواعد الأساسية، الواجب عليكم المواكبة ومجاراة ما يحدث هنا ،في النهاية المهم هو الحصول على العلامة، لا يهم كيف فقط تحصل على 50 من مائة على الأقل.

فكل نقطة تزيد على 50 تحول الى 100 نقطة في رصيدكم فمثلًا أن تحصلتَ على 51 فستضاف 100 نقطة زايدة عن رصيدك الحالي ،

لكن العكس صحيح كلما كانت علامتك أقل من 50 ستخصم نقاط من رصيدك بنفس معدل الزيادة أي -100 لكل نقطة

مفهوم؟

أجاب الجميع نعم، وكان الكثير مرتبكًا قليلًا، لكن عني؟
لا أعتقد أني سأواجه مشكلةً في الرياضيات الأمر أشبه بلعبة أطفال بالنسبة لي..

بدأنا الدرس الأول وبالفعل كان أعلى مما يدرسه الطلبة في الاعداديات ، الاغلب يشتكي من الآن ويتذمر من صعوبة الدرس

كنتُ أكتب ما يمليه علينا الأستاذ من أرقام ومعادلات كما يفعل كل الطلبة احترامًا للأستاذ فقط وتجنبًا لتلقي ملاحظات فهي تسبب الصداع لي وتعكر صفوي.

مرَّ علي الأستاذ وتوقف عندي وسألني عن طريقتي الغريبة في كتابة الرقم 2 إذ كنتُ أكتبه بطريقة مختلفة... أخبرته أن والدي كان يكتبه هكذا فأصبحتُ أكتب كثله أيضًا....
أكمل الأستاذ سيره ...

انتهت الحصة، وقف الأستاذ

-فليلزم الجميع مكانه ستكونون في صدد أول اختبار لكم بعد عشرين دقيقة من الآن

اِحتار الجميع وخاف! -من اول حصة؟؟ ماذا سنفعل؟؟

- صمتًا رجاءًا، لن أحرسكم انا...سيحرسكم "فان كاتشر" أستاذكم في علم الحاسوبية

-مرحبًا بالجميع أنا "فان كاتشر" أستاذكم في الحاسوبية وحارسكم في الاختبار بعد قليل، سأطلعكم على بعض المعلومات عني، كنت حارسًا في سجن "ألكاتراز" السجن الذي لم يشهد نجاح عملية فرار واحدة ، يمكنكم حزر من أحبط جل عمليات الفرار هناك (يبتسم ابتسامة شريرة) لذلك لا تحاولوا الغش فأنا صارمٌ جدًا عندما يتعلق الأمر بمحاولة استغفالي، سأخبركم بأمر آخر...

من تمكن من الغش في الاختبار بعد قليلًا و اِمتلك دليلًا على فعلته أو شاهدًا ذا مصداقية على نجاحه في الغش ، سأمنحه العلامة 100/100 في اختباري الأول للحاسوبية..لكن إن ضُبِط....سيحصل على 0 في الرياضيات و 0 أخرى في مادتي أي -200 في كلا المادتين،تعلمون ماذا سيحل برصيدكم بعد هاااا؟؟؟ أخبرني سيد" تينما" هل تشعر بالخوف؟؟(يبتسم ابتسامة مرعبة)

مدرسة النخبة New Century ج1: التلاعب ضد العبقرية ضد القوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن