tessuto di alta qualità... Tessuto di alta qualità"
"قماش رفيع الجودة... قماش رفيع الجودة"
"Signorina, si avvicini e guardi la merce, è nuova "
"آنستي اقتربي و انضري الى البضاعة انها جديدة"
تعالت الأصوات في الشوارع ايطاليا ذلك الصباح، ان الناس هنا يستيقضون باكرا للعمل.
"Violet, fais attention où tu marches, c'est mouillé ici."
"فيوليت راقبي خطواتكي، ان الأرض مبتلت هنا"
قال الرجل الذي كان قبلها لتبتسم بتفهم
"المكان اخاد جدا هنا" قالت بينما نضرت للشوارع الممتلئة بالمارة و البائعين
"كثيرا... كانت والدتي تحب الماكن هنا كثيرا" اومأت ببتسامة على وجهها.
خطفت انضارها لوحة جدارية على الحائط كانت رسمة للوحة "ليلة نجوم" للرسام فان جوخ، ٱسرت بها كانت و كأنها اصلية.
اقتربت من الجدار و جعت يدها عليها كانت لا تزال جديدة لم تجف بعد .
فجأة اصطدم بها شخص من الخلف، استدارت لتنظر له، وجهه الدي كان مليئا بالطلاء الأزرق و الأصفر و يداه ايضا.
" Scusa, non l'avevo notato "
"اسف انستي لم انتبه"
لم تفهم كلامه هيا لا تجيد الإيطالية.
قطبت حاجبيها، و هزت رأسها
"Hey toi oeuvre d'art, désolé de ne pas t'avoir vu Peux-tu t'éloigner pour ne pas salir tes vêtements ?"
"مرحبًا ، ايها العمل فني ، آسف لم أرَكي هل يمكنك الابتعاد حتى لا تتسخ ملابسكي؟"
احمرت اذناها من قربه لها
"هل انت من رسمها؟" سألت بعفوية بينما نظرت للجدار
"نعم انا" اجاب بينما وضع الفرشات بين اسنانه و بدأ الرسم باصابعه، لم تشح نظرها عنه ابدا لقد كان فقط منسجما مع الرسم، كانه يكتب اغنية..
" فيوليت! "قطع الصمت صوت اخيها الذي ناداها. التفتت له و اشارة له انها قادمة، اخد نظرت لها
" انا دانيال بالمناسبة... "مد يده المليئة بالطلاء ليصافحها،نظرت ليده، لاحظها فسحبها لكنها امسكت بيده و ابتسمت
" فيولت، هذا اسمي" اخدت تشق طريقها بين المارة مبتعدة عنه بينما تسمر مكانه، نظر ليده و ضحك بصوت عالٍ"انها فقط اشبه بلوحة" صرخ بينما نظر المارة له باستغراب...
دخلت المنزل و هي تلهت "انتي بخير فيوليت" نظرت الى الأخوين الجالسين على الدرج "بخير الكساندر و نيكولاس" تخطت التوأميين لتصعد لغرفتها.
"ماذا كنت تفعلين هناك" سأل اخوها الأكبر، الواقف يجفف شعره بالمنشفة، ادارت عينيها
"اولا ارتدي ملابس كالخلق، و ثانيا لا دخل لك لييوناردو"