_آيس
كنتُ أدخن سيجارتي بينما أجلس في السيارة أراقب الرجل الواقف أمام المبنى السكني حيث تقع شقتي، يقف هناك بجانب عمود الإنارة يراقب المكان حوله بتركيز شديد كأنه يبحث عن شخص ما..وقد كان أنا، إنه أحد رجال نيك..أرسله لقتلي أو ربما إختطافي وهذا ما لن يحدث حتى في أحلامه الوردية.
نفثتتُ دخان السيجارة أنظر أمامي نحو الرجلان اللذان يجلسان في المقعد الأمامي يراقبان الرجل بدورهما ينتظران أمرا مني.
"ما الذي علينا فعله سيدي؟"
نطق أحدهم بهدوء و نظرت إليه من خلال المرآة لبضعة لحظات أفكر قليلا قبل أن أجيب بهدوء حاد.
"أقتلاه"
أومآ لي كلاهما و قاما كل واحد منهما باخفاء وجهه بالقناع الأسود كي لا يكتشف أحد هويتهما، وفعلتُ المثل أنا والرجل الثالث الذي كان يجلس بجانبي في المقعد الخلفي.
نزل كلاهما من السيارة و ترجل الرجل الثالث يذهب ناحية المقعد الأمامي ليركب السيارة مجددا و يغلق الباب في حين إتجه هما ناحيته.
"هل أنطلق الآن؟"
سأل بهدوء و أجبتُ بينما عيناي على الرجل الذي لم يلاحظ رجالي بعد.
"مهلا..أريد أن أتأكد من أنه سيموت الليلة"
لم يضف هو أي كلمة بل ظل هادئا يراقب بدوره ما يفعله الرجلان.
وقفا أمام رجل نيك يطالعانه بهدوء ونظر هو إليهم بحدة ما لبث أن أشاح ببصره غير مكترثا بهما بينما يغير مكانه، إتسعت عيناي بانبهار أبتسم بجانبية حينما لمحتُ أحد رجالي يخرج سكين جراحة صغير من جيبه و يمسك الرجل من الخلف يضع ذراعه حول عنقه قبل أن يرفع يده و يطعنه بقوة عدة مرات في صدره متعمدا بذلك إصابة قلبه و القضاء عليه..
كان الرجل يحاول النجاة ولا أنكر أنه كان قويا لكن رجالي كانوا أقوى لذا إستطاعا القضاء عليه لكن ليس بدون أن يجذبا نظر المارة الذين بدأوا بالصراخ و الهروب بعيدا، في تلك اللحظة وما إن تأكد هما من موته تركاه ليسقط على الأرض جثة هامدة بينما ركضا ناحية السيارة بسرعة.
"إستعد للإنطلاق حالما يصلا"
تحدثتُ بينما أتأكد من أن القناع يخفي كل وجهي، ما إن ركبا هما السيارة إنطلقت بسرعة قصوى مبتعدة عن المكان، ألقيتُ نظرة أخيرة على جثة الرجل الملقاة على قارعة الطريق و إبتسمتُ كوني قضيتُ عليه قبل أن يفعل هو ذلك بي، أنا فقط أنتظر ظهور نيك كي أقضي عليه هو الآخر..أكره التهديد..
كانت السيارة تسير بوتيرة سريعة ووضعتُ رأسي على المقعد أستند عليه ريثما أفكر فيما علي فعله الآن، هل سأذهب لشقتي أم أني سأذهب لمنزل دانيال؟...وبما أن إجابتي دائما واضحة فذلك يعني أني سأذهب لرؤية أخي..
أنت تقرأ
دوبامين
Lãng mạnأخبريني ما الذي تريدين أن تعرفيه، لأني مليء بالظلام الذي يعجبكِ، ولأني معجب بطريقتكِ" آل والكر دائما ما كانوا يحملون ماضي طويل من السلاسل الدموية و الشؤون المحتدة المظلمة، بعيدا في عمق ذلك العالم حيث وجد أصغر أفرادهم راحته بين الدماء و ظلال السكاكي...