the end

220 5 0
                                    

في الصباح، 9:00.

تستيقظ رينا على اشعة الشمس الذهبية التي اخترقت عيونها الزيتية، لتنظر الى جانبها الاخر لتجد ان جون ليس موجود، لتذهب لي الاستحمام وعندما انتهت ارتدت.

وتخرج وتذهب الى المطبخ، لترى جوزفين تعد الافطار

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وتخرج وتذهب الى المطبخ، لترى جوزفين تعد الافطار.
رينا "صباح الخير امي الجميلة".
جوزفين" صباح الخير بنيتي ".
رينا" اريد ان اسئلك ".
جوزفين" تفضلي حبيبتي ".
رينا" اين جون لم اراه".
جوزفين "لا اعرف لقد خرج منذ الصباح ولم يعد لكن طلب مني اعطائك رساله وقال لي ان تفتحها عند الساعة الـ 1:00 مساءً وذهب".
رينا بأستغراب" عجيب لما فعل هذا ".
جوزفين ببتسامة" هذا لانك حبيبته ".
رينا بخجل" انا.... لا... اقصد. ".

جوزفين بضحك" لا تبرري انا اعرف قال لي انك حبيبته و بدأتم تتواعدو ".
رينا بخجل" اجل بدئنا.... لكن اريد ان اسئلك ".
جوزفين" تفضلي ".
رينا" عندما خرجنا البارحة من القصر سألت جون لماذا يعاملني بلطف ".
((المحادثة التي دارت بينهما))
____________
رينا" الى اين نحن ذاهبون ".
جون" عندما نصل سترين ".
رينا" جون".
جون "عيونه".
رينا بخجل " لماذا تتصرف معي بلطف رغم اهانتي لك ".
جون" هذا لانك مميزة، اذا كنتي تتسائلين لماذا مميزة اسألي جوزفين ".
رينا" جون، شكرا لك على كل شيء ".
اكتفى جون بي الابتسامة.
_____________

رينا" و اتاني الفضول لذالك ".
جوزفين ببتسامة" نعم انتي مميزة جدا بنسبة له".
رينا "لماذا انا مميزة له".
جوزفين" لانك حب حياته، رينا عندما كان يحكي لي جون عنك كنت سعيدة لانه اصبح يحب، يعني ان مشاعره بدأت ترجع له، عندما قال لي اسمك و اراني صورتك، عندها عرفت انك ستكونين حبيبته من اجل قلبك وليس من اجل المال، الكثير من النساء كانو يسعون خلف جون من اجل المال، و عندما حكا لي قصتك عرفت انك عانيتي مثله لانه عانا مثلك، وعندما كان يحكي لي كم انتي حنونة معه عرفت ان حبك له حب صادق، رينا انتي مميزة عنده لانك وقفتي معه في اوقاته الصعبة و ايضا اهتممتي به، قال لي هكذا لكن عندما اكمل قال لي انه احبك من اول نظرة، انه يحبك لا بل يعشقك ".
رينا بخجل" لم اعرف هذا".
جوزفين "لا بل صدقي انه تغير منذ ان قابلك".
رينا" حسنا امي جوزفين شكرا لك حقا يجب ان افتح الرسالة و اذهب الى جون لان غيابه لم يعجبني ".
جوزفين" نعم هيا اذهبي ".
خرجت رينا من القصر وذهبت بتاكسي الى قصرها عندما وصلت نزلت لتلقى جاك واقف عند باب القصر لتذهب اليه.
رينا" جاك ماذا تفعل هنا ".
جاك بحزن" سيدتي الجميله، هل لي ببعض الوقت ".
رينا" نعم هيا ندخل ".
ليدخلو الى القصر و يذهبو الى غرفة المعيشة لتجلس رينا على الكنبة و جاك مقابل لها.
رينا" تفضل جاك ماذا هناك ".
جاك بحزن" ان لانا رفضت حبي لها ".
رينا" ماذا هل حقا ما تقول،.
جاك "اجل، عندما قالت لي لا ذهبت ولم اعرها اي اهتمام كانت ستقول شيء انا اعرف كانت ستهزأ بي ولكني ذهب و مشيت الى قصرك".
رينا" جاك كان عليك ان تسمع لها ".
ليقاطعهم صوت جرس الباب لتذهب رينا وترى من العين السحرية انها لانا.
رينا" جاك انها لانا اختبئ ".
ليختبئ وراء الكنبة التي كان يجلس فيها، لتدخل لانا و رينا وتجلس رينا مكانها ولانا تجلس مكان جاك.
رينا" تفضلي لانا ".
لانا ببكاء" ان جاك اعترف بحبه لي لكن... ".
رينا" لكن ماذا ".
لانا ببكاء" لكن انا حكيت له اني لا احبك وبعدها رحل بدون سماع ما كنت سأحكي له ".
رينا" وماذا كنتي ستقولي له ".
لانا ببكاء" كنت سأحكي له اني لا احبك بل اعشقك ولكن ذهب و ابى ان يسمع لي فجئت لك لكي احكي لك اريد حل الى مشكلتي ".
رينا" هل تحبيه حقا ".
لانا" نعم نعم احبه اعشقه اريده ملكي خربت كل شيء بغبائي ".
سار الحديث تحت صدمة جاك الذي خرج و عانق لانا من الخلف.
جاك" وانا ايضا اعشقك ".
لانا بصدمة" منذ متى وانت هنا ".
جاك" قبل قليل اتيت ".
لانا" هل سامحتني ".
جاك" نعم سامحتك ".
ليقبلها جاك على ثغرها لتحمحم رينا ليبتعدو عن بعضهم و يشكرو رينا ويذهب كلاهما، لتبقى رينا وحدها، لتقرر فتح الرسالة.
رينا" لنرى ماذا موجود مستر روميو ".
لتفتح الرسالة لان الساعة كانت 1:00 حسب ما اراد جون.
* الرسالة *
""رينا، حبيبتي، فراشتي السوداء، اريد ان تستمعي لي جيدا، اريدك ان تذهبي الى مطعم ****عند الساعة الـ 9:00 مساءً، اعرف انه مطعم فاخر لكن عندما تصلي احكي الى النادل اريد طاولة السيد روميو، ههههه، اعرف انك ظحكتي بشأن الاسم، ولان قبل كل شيء يوجد صندوق احمر في غرفتك ارتدي الذي بداخله و ايضا، سأرسل السائق لكي يأخذك عند الساعة التاسعة، و ايضا احبك احبك احبك احبك و اعشقك يا مالكة قلبي، الى القاء.

المافيا السوداء -1-‼️ قيد التعديل ‼️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن