مرحبا جميعا كيف الحال ؟ ارجو منكم دعمي و الضغط على vote ⭐✨
✨لنبدأ✨
اعداد جيش لوكي بدأت بالازدياد و جيش سييو بدأوا يموتون واحدا تلو الآخر فبالرغم من قوتهم و قتلهم لعدد كبير من جنود جيش لوكي الا انهم لا يستطيعون الصمود اكثر و قوات جيش لوكي تزداد ...
قدمت الامدادات الخاصة بجيش سييو ، كانوا مجموعة من الشبان و الشابات ، و من بينهم فتاة تسمى كوي لوسيلا برفقة اخاها كوي لويس ، والدهما توفي في هذه الحرب و هدفهما من مشاركتهما بالاضافة لانقاذ القرية هو الانتقام ...
كان لوكي الفيوس راكبا على حصانه و اذ فجأة بكوي لوسيلا تجري نحوه ثم تقفز قفزة عالية و توجه سيفها نحوه لتقتله
لم تكن تعلم ابدا من تواجه فقد ظنت ان هجومها المفاجئ سيسبب له جرحا على الاقل ،
لكنه صدها و القى بها على الارض فتدحرجت لكنها سرعان ما عادت للوقوف موجهة سيفها نحوه و عيناها تشتعلان ...
نظر لوكي و قال:"اوه يبدو انك تتمتعين ببعض الشجاعة لتوجهي نحوي السلاح ، ما اسمك يا فتاة؟"
"كوي لوسيلا و ساقضي عليك هنا والآن"
"هيه سنرى"
فور انهائه جملته هجمت عليه محاولة قتله بينما هو يتحرك حركات سريعة متفاديا كل هجماتها ..
لم يزل كليهما على تلك الحال حتى قال لوكي:"احاول عدم ضربك لانك فتاة لكنك مع ذلك لا تستلمين ، ايضا اذا انا واجهتك باضعف طاقتي الآن لا اعتقد انك ستبقين على قيد الحياة ، اتعلمين ، لقد مللت ، كفي عن محاولاتك الغبية اليائسة !"
فور انهائه لجملته ضربها بمرفقه على ظهرها ضربة كادت ان تجعلها تفقد وعيها و وجدت نفسها قد سقطت و ضعت يدها على فمها و سعلت لكنها بقيت مصدومة مما رأت : دماء في يدها ..
رفعت رأسها وكانت الصدمة ، لقد هوى عليها سيف لوكي اغمضت عينيها واستسلمت لمصيرها...
اغلقت لوسيلا عينيها بقوة خائفة و هي تعلم انها نهايتها ،منتظرة مصيرها ...
شعرت بقطرات تنزل فوقها ، فتحت عينيها ، و هالها ما رأت ، اتسعت عيناها من الصدمة، لم تستطع تصديق ما حدث
لقد كان لويس ، انه لويس ، لقد طُعِن بدلا منها ، دافع عنها بجسده لانه لم يكن لديه خيار اخر
بقيت لوسيلا مصدومة ثم تناثرت دموع من عينيها
ثم تحولت لفيضان اخفضت رأسها ،توالت عليها كل ذكرياتها معه كيف كان دائما يساعدها بالرغم من انه دائما يتنمر عليها في المنزل ثم تذكرت والدها ،
كيف كان يدربها دائما ، جعلت تبكي و تبكي
"لماذا... لماذا... لماذا حدث .. لماذا حدث هذا... مستحيل ... بالرغم من انه يوم عيد ميلادي .. لماذا يحدث هذا ؟"
ثم صرخت بقوة:"لاااااااا"
حملت سيفها ووقفت بغضب شديد هذه المرة و الشرر يتطاير من عينيها و بسرعة هجمت على لوكي و هي تصرخ :"ايها الوغد ! ساقتلك .. ستندم على اليوم الذي قررت فيه ضم سييو اليك!"
ثم قفزت بغضب و ضربته ضربة مليئة بالرغبة في الانتقام و لاول مرة اصابته ، اصابته في كتفه ، كانت تلك اول اصابة للوكي خلال هذه المعركة ،
غضب وقال:"كيف تجرء فتاة صغيرة حقيرة مثلك على ضربي ستندمين "
ثم سحب سيفه من جسد لويس و بحركة سريعة قام بتسديد ضربة لها استهدف بها قلبها لكنها حاولت تفاديها فاصابتها في بطنها في الجزء الايمن
سقطت على الارض تتألم فاقترب منها وهم بقتلها لكنها تدحرجت"سيدي لوكي ان جيش سييو لا يستسلم بالرغم من اننا قد قتلنا العديد ، اتضح ان النساء والاطفال يقاتلون ايضا "
التفت لوكي فوجده احد جنوده فقال له:"يستحيل ان يحدث هذا استدعي الامدادات فورا"
قال الجندي:"سيدي لكن بالرغم من كل ما نفعله الا ان هذا بدون جدوى ، بالرغم من جروحهم الا انهم يقاتلون(يتحدث عن جيش سييو) اعتقد انه يحب ان نستسل..."
وقبل ان يكمل كلامه قاطعه لوكي بغضب:"ايها الحقير اتقول انه يجب ان نستسلم ؟ هاا ؟اجبني ؟"
اومأ الجندي برأسه في خوف
"اتسخر مني؟؟ نحن نستسلم ؟ يستحيل حدوث هذا حتى في الاحلام ! "
"هيه، لقد استهنت بنا حقا"
التفت لوكي لمصدر الصوت فوجدها لوسيلا التي اضافت:"عليك بالاستسلام كما قال جنديك فنحن لن نستسلم ابدا و ايضا لن نسلم هذه القرية لك واعلم ان كل سكان القرية محاربون متدربون ، انظر لنفسك انتم اقوى جيش و مع هذا لم تستطيعوا التغلب علينا، طبعا هذا امر ليس بغريب ، لقد انتهى كل شيء و سييو ستحافظ على استقلاليتها و لن تُحتٓل ابدا!"
اقترب منها في غضب :"اتجرئين على اهانتي؟ هاا؟ ايتها الحقيرة الوقحة! كيف تجرأ حشرة مثلك على اهانتي وقول هذا الكلام ؟؟"
ثم انهال عليها ضربا و ركلا بينما هي ممسكة بطنها في الم فقال:"هيه هذا هو مصير كل من يخالفني تراجعي عما قلته وسادعك تذهبين "
"في احلامك"
زاد في ضربها ثم توقف وقال:"اه اعتقد اني تماديت ، لكن لا بأس ، استسلمي وحسب ، سوف اساعدك و اقدم لك الدواء ان استسلمت و تراجعت عما قلته ، ايضا عليك ان تأمري جنودكم بالاستسلام وهكذا ستعيشين مبجلة في رفاهية ، في النهاية انت جميلة و شجاعة و تستحقين هذا ، ان هذا افضل لك ، ما رأيك؟"
نظرت له بغضب و قالت :"مستحيل "
ثم استجمعت قواها و وقفت و حملت اخاها وهربت باقصى ما يمكن لها من قوة
هم الجندي باللحاق بها لكن لوكي اوقفه
وقال:"اتركها ، ستموت في كل الاحوال ، لقد ضيعت فرصتها ، ولا سبيل لها للعيش..."
رأيكم في الفصل ؟ اكتبولي بالتعليقات ✨ ولا تنسوا الضغط على vote ⭐✨
VOUS LISEZ
القرية الملعونة
Fantasiaتدور احداث القصة في مدينة لوكي عاصمة جزيرة لوكي ، حيث يعيش اخوان فقيران في احدى الاحياء وحيدان ، و ذات يوم يتخذ الاخ الاكبر قرارا غير مجرى حياتهما تماما . فماهو هذا القرار ؟ من شخصيات هذه القصة : سالكورتي : عمره 18 ، طوله 180 سم ، هو فتى فطن و ذكي...