Hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii 😆👍
I miss youuuuuuuuuuuuuu 🤧
بدون مقدمات لم يكن لدي وقت للكتابة مؤخرا بسبب العمل في البيت و الدراسة و الإجهاد الذي أظن أنه سيكون سببا في سقوطي يوما ما 🙂💔على كل حال 😃💕 أتمنى التعب لا يذهب هباءا
Let's go 🌹
بعد أن إشتعلت النيران بوجه و يد نيرفا شعر الجميع بالرعب
كانت إفلين تنظر لما يحصل بصدمة كما البقية
" حـ حقا هي ساحرة"
هربت الحريم جارين معهم نيرفا الذي يتألم لتلك الحروق بينما إفلين لازالت على حالها تتألم جسديا و نفسيا.
" إدوارد أرجوك تعال سأعتذر منك و أفعل ما تريد فقط تعال ... أنت لم تفسد حياتي أرجوك أنا آسفة ... لا تتركوني هنا"
بكت بحرقة ممسكة بغطاء السرير تخفي وجهها بحزن على حالها فهي وحيدة و محتارة و خائفة و حزينة في بيئة جديدة كل من يراها يظنها ساحرة و ملعونة؟!
غفت و لازالت الشهقات ترافقها و لكن هل تظنون أنها ستنجو؟! و من سينقذها ؟!
سلطت أشعة الشمس على إفلين لتفتح عينيها بهدوء و هي تحس بألم بظهرها بسبب الضربة التي تلقتها من الحريم البارحة و كتفيها لا يقلان ألما فقد نامت على الأرض دون أن تدري و هل تهتم ؟! لا ... هي فقط وقفت تنظر إلى أرجاء الغرفة عازمة على الهروب حقا لذا هي تقدمت نحو الباب فاتحة إياه بهدوء و احسن حظها لم ترى أي حارس هناك.
" إنه يوم سعدي أخيرااا"
فتحت الباب كاملا مهرولة في سبيلها حتى سمعت صوتا قادم بالقرب من الغرفة التي كنت بها.
إبتلعت ريقها متوترة بشدة إذ إختبأت خلف الشجرة الكبيرة واضعة يدها على فمها تمنع نفسها من إصدار أي صوت يزيد الوضع سوءا.
Iflin POV
شعرت بقدماي مخدرتان لا تقويان على حملي و هذا يجعلني عاجزة ... ظهري يؤلمني و كتفي و الآن قدماي تخذلانني ... تبا لهذا النيرفا اللعنة عليه.
أنت تقرأ
🌿Liar☘️ كاذب 🌿
Romance✨مكتملة ✨ 🍒 أريد الإسراع و طلب يدك حوريتي و صغيرتي و حبيبتي ❤️ أنا ملكك 💌إحكي لي عن مغامراتك فإني لا أملها و إن فعلت أرجوك أعطني كذبة.